المحتوى الرئيسى

عاجل | بيراميدز يفاوض فايلر.. والأخير يرد | الرياضة | جريدة الطريق

10/30 01:46

فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير الكرة المصرية، حيث صرح بأن إدارة نادي بيراميدز تفاوض في الفترة الحالية السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، من أجل قيادة الفريق السماوي عقب رحيل الكرواتي أنتي تشاتشيتش.

وكان تشاتشيتش، قد رحل عن قيادة الفريق عقب خسارة لقب الكونفدرالية الإفريقية في المباراة النهائية أمام نهضة بركان المغرب، بهدف نظيف، في مباراة أثارت الجدل تحكيميًا.

وأوضح عمر ربيع ياسين في تصريحاته عبر برنامجه "نمبر وان" على قناة النهار، أن بيراميدز قرر التعاقد مع فايلر لخلافة الكرواتي، نظرًا للنتائج والأداء الذي حققه مع المارد الأحمر قبل رحيله، ولكن فايلر صدم الإدارة السماوية، حيث أعلن عن رفضه الرجوع لمصر بعد تجربة النادي الأهلي، والذي تركه راغبًا بعد ظروف أسرية.

وكان فايلر قد قرر الرحيل عن النادي الأهلي مطلع أكتوبر الحالي، بسبب رغبته في مجاورة أسرته، بعدما تسبب فيروس كورونا في منعه من رؤيتهم لأشهر متعددة، بعدما قاد الفريق لحسم بطولة الدوري الممتاز بعد تصدره جدول المسابقة للمرة الـ 42 في تاريخ النادي، وإسهاماته في وصول الفريق لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتولى الجنوب إفريقي بتسو موسيماني المهمة خلفًا لفايلر، ويقود الأحمر للمباراة النهائية، وتقديم أداء ملفت أمام الوداد البيضاوي المغربي في نصف النهائي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل