المحتوى الرئيسى

6 تجارب أوربية و4 أسلحة تفتح باب المجد أمام فييتو مع الهلال | سعودى سبورت

10/29 21:25

كل الدلائل والمؤشرات تصب في كفة نجاح الأرجنتيني لوسيانو فييتو، المنضم حديثًا إلى صفوف الهلال فالجوهرة الأرجنتينية يمتلك جميع "جينات" ومقومات النجاح بقميص الهلال في الفترة المقبلة.

سيرتدي نجم التانجو القميص رقم 10 الذي كان يحمل اسم محمد الشلهوب، قائد الفريق المعتزل أخيرًا وسبق للنجم الارجنتيني ارتداء الرقم 10 في العديد من تجاربه الاحترافية، وآخرها مع سبورتينج لشبونة خلال الفترة من 2019ـ2020.

وعلى الرغم من أن عمره لم يتعدَ الـ 26 عامًا، إلا أن اللاعب الأرجنتيني خاض العديد من التجارب الاحترافية في أوروبا، وبدأت في عمر الـ 21 عامًا في صفوف فياريال الإسباني، وبعدها انتقل إلى أتلتيكو مدريد، ومن ثم إشبيلية وفالنسيا قبل أن ينتقل إلى فولهام الإنجليزي، وأخيرًا سبورتينج لشبونة البرتغالي.

السرعة والمهارة العالية أهم أسلحة نجم الأرجنتين بجانب لياقته البدنية العالية فضلاً عن سلاح الخبرة الذي يمتلكه اللاعب جراء اللعب في 6 أندية أوربية عريقة ساهمت في صنع شخصية اللاعب وجعلته صاحب أداء مُتميّز في أرض الملعب يستفيد منه أي فريق.

وتعول إدارة الهلال على النجم الأرجنتيني لتعويض رحيل البرازيلي كارلوس إدواردو الذي انتقل إلى شباب أهلي دبي الإماراتي خاصة وأن اللاعب له تجارب رائعة في أوربا أبرزها تجربته مع فياريال الإسباني الذي سجل معه 20 هدفاً مع صناعة 8 في 48 مباراة رفقة الفريق، خلال موسم 2014-2015، الذي يعتبر أفضل فتراته الكروية على الإطلاق.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل