المحتوى الرئيسى

ميركاتو ناري.. صراع ريال مدريد وبرشلونة على 3 نجوم | سعودى سبورت

10/29 21:25

صراع ساخن جدًا، انطلق في الساعات الأخيرة بين نادي ريال مدريد وبرشلونة، قطبي الكرة الإسبانية والأوروبية، بحثًا عن 3 صفقات مدوية كبرى في ميركاتو صيف عام 2021، سعيًا وراء حسمها بشكل مبكر.

وجاء عدم دخول الريال والبارسا في صراع صفقات ميركاتو 2020 ليشعل الأجواء مبكرًا في ظل امتلاك كل منهما ميزانية مالية ضخمة لن تقل عن 200 مليون يورو بشكل مبدئي لحسم الصفقات الكبرى مستقبلًا.

وترصد "سعودي سبورت" في السطور التالية، أبرز 3 صفقات يتنافس عليها ريال مدريد وبرشلونة حاليًا في سوق انتقالات الميركاتو الأوروبي.

فرض إيراينج هالاند المهاجم النرويجي صغير السن نفسه نجما فوق العادة داخل تشكيلة فريق بوروسيا دورتموند الألماني في الفترة الأخيرة وتحديدا منذ ضمه في يناير الماضي وتخطي سعره سريعا حاجز الـ 100 مليون يورو وبات مطلوبا في ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الإسبانية وسجل مؤخرا 12 هدفا في أخر 10 مباريات له في دوري أبطال أوروبا.

*كيليان مبابي .. بيليه فرنسا

بطل التمرد الكبير في باريس سان جيرمان حاليا ويسعى إلى الضغط بقوة على إدارة النادي للرحيل خاصة في ظل رغبة ريال مدريد وبرشلونة في التعاقد معه ورصد كل منهما 150 مليون يورو بخلاف ترك لاعبا من اجل شرائه في نهاية الموسم الجاري ، ويعد مبابي هو الورقة الرابحة لمنتخب فرنسا ونجمه الأبرز في سباق الفوز ببطولة كأس العالم الماضية.

*ماتياس دي ليخت .. قيصر الدفاع

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل