المحتوى الرئيسى

موسيقى الموزع أحمد عادل قبل شرقية أغنية الجو جميل

10/29 20:24

أشعل الهضبة عمرو دياب ساحات التواصل الإجتماعي، بعد طرح أغنيته الجديدة "الجو جميل"، وذلك عبر أحد التطبيقات الموسيقية الشهيرة.

شهدت الأغنية، التعاون الأول لـ دياب مع الموزع الموسيقي أحمد عادل، الذي قدم خلفية شرقية مميزة للأغنية، أعطتها طابع كلاسيكي الذي يفضله جمهور الهضبة ، حيث يبرز طبقات صوته بشكل أقوى.

الأغنية من كلمات:محمد القاياتي، ألحان:محمد يحيى، توزيع:احمد عادل.

مشوار موسيقي مميز مع منير وشيرين وتامر حسني..وأحدثهم عمرو دياب 

بدأ أحمد عادل مشواره الموسيقي مايقرب من 15 عام، تعاون فيها مع كبار

موسيقي من أبناء كلية التجارة وشارك عامر منيب في آخر عمل فني له

اختلفت دراسة عادل عن نشاطه ونجاحه الموسيقي، حيث أنه تخرج من كلية التجارة جامعة عين شمس، ولكنه كان يهوى المجال الموسيقي أكثر من العمل التجاري.

وكانت أبرز خطوات عادل الموسيقية، من خلال توزيع أغنية "والله وعملوها الرجالة" عام 2006، التي تم تقديمها عقب مباراة نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، وصعود المنتخب المصري للنهائيات.

بالإضاف إلى موسيقته في عالم الأناشيد الدينية، بدايةً من "محمد نبينا" للفنان حمادة هلال، دعاء "يالله" الذي كان آخر ماقدمه الراحل عامر منيب قبل وفاته، من كلمات:دعاء عامر، ألحان عزيز الشافعي.

توزيع شرقي مميز للـ"الجو جميل" بشهادة جمهور دياب

وتعاونه الأول مع دياب، أدخل نكهة شرقية لكلمات وألحان الأغنية، خاصةً مع استخدامه لآلة "الأكورديون" والطبلة ،فخرجت للمستمع بجو شرقي يلائم الموسم الشتوي الغنائي لعام 2020.

أخبار تهمك

أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم 11/29 10:36 أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم "المصري اليوم" «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم 11/29 10:36 «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم "المصري اليوم" أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها  | المصري اليوم 11/29 10:37 أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها | المصري اليوم "المصري اليوم" لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ 11/29 10:37 لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ "سكاى نيوز عربية" تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا 11/29 10:37 تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا "كشكول" أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر 11/29 10:38 أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر "في الفن" تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل 11/29 10:41 تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل "بوابة أخبار اليوم" والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) 11/29 10:42 والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) "الوطن" وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com 11/29 10:42 وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com "إعلام" تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم 11/29 12:12 تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل