المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. هاتف سيدة كفر الشيخ يكشف علاقتها بـ 12 فتاة يمارسن "الدعارة"

10/29 19:59

كشفت تحقيقات النيابة مع زوج صاحبة الـ73 فيديو إباحياً، أنها كانت على علاقة بـ12 فتاة وسيدة من مصر جميعهن يمارسن الدعارة في الخليج، وقال الزوج في التحقيقات  إنه كشف ذلك من خلال محادثات "الواتس آب" ومكالمات التليفون المُسجلة على هاتفها الذي تحفظ عليه قبل هروبها.

وأضاف الزوج في جلسة التحقيقات الآخيرة، أنه اكتشف "تسجيلات" على هاتفها بينها وبين فتاة تدعي" لولو"، إلى جانب التابلت الخاص بإحدى طفلتيها، حيث كانت تحتفظ ببعض التسجيلات على تابلت طفلتها لضمان عدم افتضاح أمرها، لافتًا إلى أن النيابة العامة أثبتت أسماءهن في التحقيقات.

كان قاضي المعارضات بمحكمة كفر الشيخ الجزئية، قرر أمس تجديد حبس المتهمة بالزنا زوجة جزار كفر الشيخ، صاحبة الـ73 فيديو إباحيا، 15 يومًا وعرضها مرة أخرى بتاريخ 11 نوفمبر القادم للنظر في تجديد حبسها بناء على تعليمات المستشار أشرف ربيع، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ

وكانت مباحث كفر الشيخ، أكدت صحة واقعة السيدة المتهمة بالزنا، مشيرة إلى أنها أنشأت حسابات علي موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك، وواتس أب"، وأساءت استخدامهما، بغرض التربح والحصول علي أموال، نتيجة ممارسة الدعارة، ووصلت المتهمة إلي مقر محكمة جنايات كفر الشيخ، للنظر في قرار حبسها.

وقالت زوجة جزار كفر الشيخ، إنها مارست الجنس مع عشيقها المدعو " وليد. م.ع"، وآخرين مقابل مبالغ مالية، مشيرة إلى أن الليلة كانت تتراوح بين 3 و5 آلاف درهم، مضيفة أن زوجته المغربية، هي التي سربت الفيديوهات والمكالمات؛ للانتقام منها بعد علمها بعلاقتها مع زوجها.

وأضافت المتهمة، أن زوجها استولى على هاتفها وقدمه للنيابة ضمن الأحراز، قائلة: "مارست الجنس مع وليد أكتر من 5 مرات مقابل مبالغ مالية" فيما تضاربت أقوال السيدة أمام النيابة؛ إذ قالت إن زوجها ضربها، ما تسبب في إجهاضها، وفي رواية أخرى قالت إنها أجهضت بعد 15 يومًا.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول واقعة ممارسة الدعارة، بدون تمييز مع آخرين، مقابل الأموال، بخلاف "وليد. م.ع" المتهم الرئيسي، وأمرت النيابة العامة بكفر الشيخ، بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب اعترافها تفصيليا.

ووجهت النيابة للسيدة، تهمة إدارة شبكة دولية منافية للآداب، ما نفته الأخيرة، قائلة: "كنت بمارس الجنس مع اللي يدفع لكن مكنتش بدير شبكة، أنا أصغر من إني أدير شبكة، أنا كان اللي بيدفع بمارس معاه بس".

وكانت النيابة طلبت شهادة تحركات للمتهمة؛ لمعرفة مواعيد سفرها للخليج، في إطار التحقيقات التي تجريها حاليا معها، وكشفت عن مفاجأة حين أكدت أنها عادت في 26 مايو الماضي، وأجهضت نفسها في شهر يوليو، وكانت حينها حاملا في 3 أشهر، إلا انها قصدت المحكمة، أمس، لاتهام زوجها بالتعدي عليها ضربا وإجهاضها، على غير الحقيقة.

واستمعت النيابة العامة لمكالمة مسجلة بينها وعشيقها "وليد"، اعترفت خلالها بحملها منه قائلة: "أنا حامل في الشهر التالت وأنت لازم تتصرف وتعملي عملية إجهاض، قبل ما أنزل مصر علشان جوزي، متعملش عملتك وتسيبني لوحدي يا وليد" ورد العشيق قائلا: "إنتي هبلة أسيبك لوحدك إزاي، بس العملية مش هينفع تعمليها هنا لازم في مصر".

واستكملت المنسوب إليها تهمة الزنا والدعارة، أقوالها أمام النيابة، بمشاهدة مقاطع الفيديو والتعليق بتفاصيل وظروف كل فيديو والمبالغ التي تقاضتها عنه، عقب إثبات مباحث الانترنت صحة ما جاء في الفيديوهات المصورة والمكالمات المسجلة.

واعترفت زوجة جزار كفر الشيخ، بصحة ما جاء في مقاطع الفيديو والمكالمات التليفونية المسجلة التي حرزتها النيابة في وقت سابق، وكذلك بالاتهامات المنسوبة لها أمام نيابة كفر الشيخ، قائلة: "الفيديوهات صحيحة وكنا بنصورها كتوثيق وكنت باخد فلوس كتير علشان أعرف أعيش".

وخلال التحقيقات الأولية، قالت المتهمة باكية، إنها كانت تمارس الدعارة من أجل ضمان حياة كريمة لأولادها: "كنت أمر بضائقة مالية، وكنت عاوزة أحسن دخلي علشان أطفالي يعيشوا كويس".

جاء ذلك في حضور رائد نوفل، محامي الزوج، الذي شاهدها بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية خلال تقدمها ببلاغ لاتهام زوجها بإجهاضها، وعلى الفور أبلغ النيابة العامة فأمرت بضبطها وعرضها على الطب الشرعي لبيان صحة اتهامها لزوجها بإجهاضها.

وقال مصدر بالنيابة العامة إن المتهمة جرى عرضها على الطب الشرعي، قبل بدء التحقيقات معها، مؤكدا أنها اتهمت زوجها بإجهاضها، قائلة: "ضربني وأجهضني".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل