المحتوى الرئيسى

تتضمن حفلات فنية ومسرحيات.. ننشر برنامج فعاليات «مراكز الإبداع»

10/29 23:54

تنشر "بوابة أخبار اليوم"، فعاليات مراكز الإبداع التابعة لصندوق التنمية الثقافية، بوزارة الثقافة في الفترة من الأحد 1 نوفمبر وحتى الإثنين 9 نوفمبر المقبل.

يعقد بيت الشعر العربي، صالون الشاعر أحمد عبد المعطى حجازي، في تمام السابعة مساء الأحد 1 نوفمبر.

تعرض بقاعة سينما مركز الهناجر للفنون، أفلام للأطفال والشباب من سفارات "بولندا، التشيك، سلوفاكيا والمجر"، في تمام السابعة مساء الاثنين 2 نوفمبر، وتستمر حتى 9 نوفمبر.

ينظم بيت السحيمي، بحي الجمالية حفلا لفرقة قصر الغوري للموسيقى العربية، في تمام السابعة مساء الثلاثاء 3 نوفمبر.

يقدم مركز إبداع الحرية بالاسكندرية "قسم المسرح" يومي الثلاثاء والأربعاء، عرض مسرحي بعنوان "وداعاً هاملت" من تأليف محمد فاروق، وإخراج إبراهيم أحمد، وذلك في تمام الخامسة مساءً.

يناقش القسم الثقافي بمركز إبداع الحرية بالإسكندرية ديوان "تلقيمة ناي"، للشاعر حسني منصور، في تمام السادسة والنصف من مساء الأربعاء 4 نوفمبر.

تستضيف "سينما الهناجر" صالون السينما مع المخرج أحمد فؤاد درويش، في تمام السابعة مساء الخميس 5 نوفمبر.

كما ينظم بيـت السحـيمـي بحي الجمالية، حفل فني للشيخ إيهاب يونس، في السابعة مساء الخميس 5 نوفمبر.

فيما يعرض مركز الهناجر للفنون بقاعة السينما، نادي السينما الأفريقية، في تمام السابعة مساء السبت 7 نوفمبر.

ينظم القسم الثقافي بمركز إبداع الحرية بالإسكندرية، لقاء مع الفنان السكندري إبراهيم الملاح حول مسيرته الفنية، في تمام السادسة والنصف من مساء الخميس 5 نوفمبر.

يقيم مركز طلعت حرب الثقافي، حفل إنشاد ديني بمناسبة الأحتفال بالمولد النبوي الشريف للفنانة فاطمة الجنايني وفرقتها وذلك في تمام السادسة مساء الجمعة 6 نوفمبر

يستقبل قصر الأمير طاز بمناسبة المولد النبوي حفل فني لفرقة الحضرة مع الفنان نور ناجح في تمام السابعة مساء السبت الموافق 7 نوفمبر.

ينظم بيـت المعمار المصري حلقة نقاش "خبيئة حسن فتحي" مع المعماري عصا مصفي الدين ودكتور ماجد زاغو، في تمام الخامسة مساء الأحد الموافق 8 نوفمبر.

تستفبل قبة الغوري مجموعة من الأصوات المميزة من أقاليم مصر المختلفة وضيف شرف الحفل أندونيسيا للأنشاد، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 8 نوفمبر.

يطلق مركز |إبداع الحرية بالإسكندرية، منتدى الإبداع العلمي والتكنولوجي بعنوان "مصر المستقل.. محورًا عالميًا للطاقة"، في تمام السادسة والنصف مساء الإثنين 9 نوفمبر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل