المحتوى الرئيسى

8 مخرجين يشاركون فى المسلسل..تعرف على أبطال «نمرة اتنين»

10/29 16:38

تعرض "شاهد VIP"، بداءً من اليوم، الدراما الاجتماعية "نمرة اتنين"، فكرة آدم عبد الغفار، التي تجمع نخبة من نجوم مصر والعالم العربي.

يروي العمل بحلقاته، التي تشكل كل منها قصة منفصلة عن الأخرى، تفاصيل مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، متخذةً من فكرة الحب الثاني محورًا للأحداث التي تدور في 4 مدن هي: جدة، القاهرة، الجونة، وبيروت.

يشارك في بطولة الحلقات: منه شلبي، منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، يعقوب الفرحان، أروى جودة، أحمد مالك، صبا مبارك، أحمد السعدني، ساره طيبه، سينثيا خليفة، نهى عابدين، وآخرين.

"نمرة اتنين" من أعمال شاهد الأصلية، على "شاهد VIP" بدءً من 29 أكتوبر.

بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، نهى عابدين

قصة الحلقة: على الرغم من الحب والصداقة التي جمعت بين علا وشريف إلا ان الروتين أصبح خطرًا يهدد زواجهما، فحين لا يكون هناك سببًا مباشرًا لإنهاء الزواج سوى الملل، هل يعد كافيًا؟.

بطولة: نيللي كريم، عادل كرم، حازم سمير

حكاية الحلقة: بعد رحله قصيرة لتكريمها في بيروت، تجلس "راوية" في بهو الفندق بانتظار رحلة العودة بعد أن تأخرت عن موعد رحلتها الأولى، وعلى أحد تطبيقات المواعدة على الهاتف، تجد نفسها في مغامرة لم تحسب لها حسابًا.

بطولة أسر ياسين، أروى جودة، سينثيا خليفة

القصة: تخلّى "سيف" عن "نادية" من أجل امرأة أخرى، ثم عاد إليها نادمًا ومطالبًا بفرصة ثانية.. فهل هناك أمل في استعادة ما تخلّى عنه.. أم أن ما يخسره الإنسان في الحب لا يمكن استعادته؟!

بطولة: ماجد الكدواني، شيرين رضا

الحلقة حول: الطريق إلى المطار يستغرق أقل من ساعة، لكن لكل دقيقة في رحلة السائق البسيط مع النجمة الشهيرة سنوات من الذكريات والألم والحنين.

بطولة منة شلبي، أحمد مالك

حول الحلقة: بعد ستة أشهر من انفصالها عن يوسف، تذهب لبنى لحفل عيد ميلاده كي تثبت لنفسها أنها تجاوزت علاقتها به. هناك تجد نفسها في مغامرة غير محسوبة النتائج.

بطوله: ساره طيبه – يعقوب الفرحان

حول الحلقة: لمى (مُنسّقة معارض فنية) تجد نفسها في مواجهة لا مفر منها مع علي (الفنان) الذي يصارحها بحقيقتها التي لطالما تهرّبت منها. في المقابل تُخرج لمى علي عن طوره وتجبره على مواجهة الماضي الذي ادّعى بأنه قد نسيَه.

بطوله: أمينه خليل، إياد نصار

سيناريو وحوار: آدم عبد الغفار

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل