المحتوى الرئيسى

الزمالك يترقب موعد وصول بعثة الرجاء وسط أنباء عن رفض تأجيل المباراة

10/29 13:11

يترقب مجلس إدارة نادي الزمالك موعد وصول بعثة فريق الرجاء المغربي، استعدادا لمواجهة الفريقين المقرر لها يوم الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا .

ويأتي ذلك الأمر من أجل تجهيز استقبال بعثة الفريق المغربي، كما فعلت إدارة الرجاء مع النادي الأبيض في الذهاب، وأيضا ترتيب إقامتهم، وملعب التدريب الذي يحددوه، خاصة أنهم مازالوا يعانوا من الإصابات بفيروس كورونا، ولديهم لاعبين مصابين، وتنتظر إدارة النادي الأبيض الموعد النهائي لوصول بعثة الفريق المغربي.

وعلم "الوطن سبورت" أن الاتحاد الأفريقي يرفض أي تأجيل أخر للمباراة، في ظل ضيق الوقت الشديد، وتحديد موعد المباراة النهائية يوم 6 من الشهر المقبل.

ويتابع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، لحظة بلحظة كل الأخبار المتعلقة بمنافسه، خاصة تلك المتعلقة بحالات كورونا أو إصابات مختلفة، وشدد باتشيكو على معاونيه عدم النظر إلى كل ما يقال عن الغيابات في صفوف المنافس، والتركيز فنيا على مواجهة فريق سيكون كامل العدد خلال المواجهة.

‏‎‏‎ويحتاج الزمالك للتعادل فقط في مباراة العودة أمام الرجاء المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة، من أجل التأهل لنهائي البطولة، بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، حيث من المحتمل أن يكون النهائي مصريا خالصا، بعد تأهل الأهلي للمباراة النهائية عقب تخطي عقبة الوداد المغربي بعد الفوز ذهابا بالمغرب بهدفين دون رد، والفوز في مباراة الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل