المحتوى الرئيسى

صديقة براد بيت تعود لزوجها بعد انفصالهما | خبر

10/29 11:44

عاد الفنان الشهير براد بيت أعزب من جديد، وذلك عقب انفصاله عن صديقته عارضة الأزياء الألمانية البالغة من العمر 27 عامًا نيكول بوتورالسكي.

ذكر موقع Pagesix أن أحد المصادر المقربة لبيت كشف أن علاقة بيت ولوتورالسكي انتهت تماما منذ فترة، بعد استمرارها لثلاثة أشهر تقريبا، مؤكدا أنها لم تكن علاقة جدية بأي حال من الأحوال.

براد بيت يطلب استدعاء صديقة أنجلينا جولي للشهادة في قضية حضانة الأبناء

أثارت براد بيت ونيكول بوتورالسكي بعض الجدل، فهي متزوجة من صاحب مطعم يبلغ من العمر 68 عامًا، وعادت له مؤخرا!

في حين لم يتم الإعلان عن علاقة بيت وبوتورالسكي حتى شهر أغسطس، فهما تقابلا لأول مرة في أغسطس 2019 في حفلة بعد العرض الأول لفيلم Once Upon a Time in Hollywood في برلين، وقال مصدر لمجلة People في أوائل سبتمبر إنهما يعرفان بعضهما البعض لمدة عام على الأقل.

وأضاف المصدر أنه عقب ذلك الحفل، اجتمع بوتورالسكي وبيت مجموعة من اللقاءات السرية في لوس أنجلوس وفرنسا، بما في ذلك واحدة في حفل كاني ويست في هوليوود بأول نوفمبر 2019، وهي المناسبة التي التقط فيها المصورون صورا لهما سويا لأول مرة.

في سبتمبر ، نشرت Us Weekly تقريرًا يقلل من أهمية علاقة بيت مع بوتورالسكي وآفاقه على المدى الطويل، أخبر مصدر أن براد بيت يعتقد أن نيكول جميلة ولطيفة، وليس لديه أي خطط على الإطلاق ولا أي رغبة في الزواج مرة أخرى.

بالفيديو- مواقف طريفة لأحمد فتحي مع المصورين في الجونة

بالصور- علي الطيب يدعم مؤمن زكريا في مهرجان الجونة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل