المحتوى الرئيسى

هتكفروني؟... عمر كمال يرد على منتقدي تهنئته بالمولد النبوي! | خبر

10/29 21:11

رد مطرب المهرجانات على الانتقادات التي وجهت إليه، بعد نشره صورة من أمام الكعبة مهنئًا عليها الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف.

فيديو- بعد شهر من الزواج... بيكا لعمر كمال: اتضحك عليا وما تتجوزش

وكتب عمر في تعليق على الصورة موجهًا رسالة لمنتقديه: "منزل بوست بهني الناس بمناسبة إني أنا واحد مسلم بقول لا إله إلا الله محمد رسول الله.. مالوش علاقة بشغلي.. وده يوم في الحرم بعمل شعائر دينية لربنا اللي علاقتي بيه محدش ليه دعوة بيها.. إيه علاقة فيديو شغلي بإنى أهني الناس بمناسبة دينية بما إني مسلم.. ولا هتشيلوا من عليا صفة مسلم وتكفروني ومش من حقي كمان احتفل بالرسول اللي أنا مؤمن بيه وطلعت بحبه بالفطرة".

مؤخرا عقد عمر كمال جلسة صلح بينه وبين الفنان باسم سمرة ونشر فيديو المصالحة عبر Instagram>

وقال عمر كمال في الفيديو "الفنان باسم سمرة بحبه جدا وأخويا الكبير ومفيش أي حاجة بينا ليرد باسم سمرة "يا استاذ وائل خف علينا شوية" إشارة إلى الإعلامي وائل الإبراشي الذي تحدث عن الأزمة وقتها.

وقال عمر كمال إنه سيغني في مسلسل باسم سمرة المقبل دون مقابل، وعلق على الفيديو "الصلح خير الفنان باسم سمرة والفنان عمر كمال".

وكان خلاف قد نشب بين الثنائي في أحد الحفلات وحينها تدخل كل من سعد الصغير وحمو بيكا لتهدئة الأجواء وبعدها صرح عمر كمال في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي بأن باسم سمرة كان تحت تأثير الكحول وغير مسئول عن تصرفاته وأشار إلى أن السبب وراء غضب باسم سمرة هو عدم إلقائه تحية باسمه في الميكروفون.

#هنا_الجونة- قبلات ميرهان حسين والتفاف الجمهور حول الفنانين... أبرز أحداث سادس أيام الجونة السينمائي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل