المحتوى الرئيسى

محمود الليثي يكشف نصيحة أحمد عدوية له: خلي بالك من نفسك

10/29 03:21

نشر المطرب الشعبي محمود الليثي، صوره تجمعه بالمطرب الشعبي أحمد عدوية، كاشفا عن نصيحة عدوية له وللفن الشعبي الفتره المقبلة.

وعلق "الليثي" على الصورة بحوار دار بينه وبين نجم الأغنية الشعبية، الذي قال له "خالي بالك من نفسك ياليثي"، ليرد الأخير "حاضر ياعم مدرسة الفن الشعبي في الأرض" معلقا "الأسطورة أحمد عدوية".

وانتهى محمود الليثي، مؤخرا من تصوير كليب جديد يجمعه بالثنائي عبدالباسط حمودة وأحمد شيبة، في أغنية تحمل عنوان "حملوني" وهي من ألحان محمود الليثي وتوزيع باسم منير.

وقال مصدر لــ"الوطن"، إن الأغنية تم تسجيلها قبل أكثر من أسبوع من تصويرها وتم تصويرها في مدينة الإنتاج الإعلامي ضمن أحداث فيلم "صابر وراضي" لأحمد أدم، وقال المصدر أن الكليب تم تصويره في ديكور من تصميم مصطفي مرتضي وسامح مراد.

وتدور أحداث الأغنية في حفل نظمه أحمد أدم الذي يقوم بدور ملياردير ضمن أحداث الفيلم لأصدقاؤه، ويظهر في المشهد أبطال الفيلم.

ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية قبل طرح الفيلم بالسينمات، ويفصل صناع الفيلم يومين تصوير وبعد ذلك يدخل مرحلة المونتاج.

يجسد الفنان أحمد آدم شخصية سواق فى فيلمه الجديد "صابر وراضى"، يتعرض للكثير من المواقف فى إطار كوميدى إنسانى، وتتوالى الأحداث ما بين شخصيتين إحداهما مالتى ملياردير، والآخر يعمل سائقا لدى الرجل الغني، وتجمعهما العديد من الأحداث الكوميدية الإنسانية.

فيلم "صابر وراضى" تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين ودينا فؤاد وآخرين.

وشارك عدد كبير من نجوم الغناء الشعبي في انتخابات مجلس الشيوخ بدائره السيدة زينب، للإدلاء بأصواتهم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل