المحتوى الرئيسى

زيدان وفراج ينضمان لـ"الفيشاوي" في بطولة "أزمات السجادة الحمراء"

10/29 02:02

لا يخلو مهرجان الجونة كل عام، من إثارة الجدل حول ضيوفه، ففي الدورة الرابعة من هذا العام، كان الجدل قائما حول أزمة الفنان محمد فراج وخطيبته على السجادة الحمراء، بجانب أزمة لاعب كرة القدم محمد زيدان، مع "البودي جارد" في حفل مصطفي قمر .

وعلمت "الوطن" من مصادرها الخاصة أن محمد فراج انفعل على خطيبته بسنت شوقي، بسبب تأخيرها عليه، مما أدى إلى عدم لحاقهما بمقاعد لمشاهدة فيلم "الصبي" لشارلي شابلن، مع أوركسترا موسيقية في عرض خاص.

وفوجئ بعض ضيوف المهرجان بعلامات الغضب على "فراج" و"بسنت" خلال وجودهما على الـ"ريد كاربت"، ويسير كل منهما بمُفرده، إلا أنّ مصوري القنوات الفضائية طالبوهما بالوقوف لعدّة دقائق بشأن التقاط مجموعة من الصورة، إلا أنّ "فراج" رفض ذلك الأمر.

ودخلت "بسنت" في حالة من الغضب، الأمر الذي دفعها لرمي هاتفها على الأرض، حتى حاول "فراج" تهدئة الأمر أمام المصورين، وسرعان ما حمله من الأرض ودخلا سويًا لمُتابعة أحد الأفلام.

ألغي حفل الفنانين مصطفى قمر وهشام عباس على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بعد دقائق من بداية فقرة مصطفى قمر بسبب اعتداء محمد زيدان لاعب منتخب مصر السابق على أحد "البودي جاردات".

كان محمد زيدان قد وصل إلى الحفل الغنائي لحضوره إلا أن الأمن الخاص بالحفل رفض دخوله بسبب الزحام بالداخل، قبل أن يتطور الموقف ويلغى الحفل.

كان هشام عباس قد انتهى من فقرته الغنائية، وبدأ الفنان مصطفى قمر في فقرته وغنى أغنيتين فقط في الحفل، قبل أن يتم إلغاؤه.

تعيد أزمات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، إلى الأذهان، أزمات الفنان أحمد الفيشاوي خلال الدورات السابقة.

أزمة كبيرة سببها الفنان أحمد الفيشاوي عقب لفظ خارج قاله خلال لقاء صحفي أثناء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، حيث وصف شاشة العرض التي سيعرض عليها فيلم "شيخ جاكسون" بكلمة غير لائقة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل