المحتوى الرئيسى

مستقبل وطن بمدينة نصر يكرم الأوائل ومحاربي السرطان

10/29 00:38

عقد حزب "مستقبل وطن"، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بعنوان "ملتقى عظيمات مدينة نصر ومصر الجديدة"، في الصالة المغطاة بمدينة نصر، بحضور مرشحي الحزب لانتخابات مجلس النواب 2020، بدائرة مصر الجديدة ومدينة نصر، وهم محمد مصطفى السلاب، البرلماني ورئيس مجموعة شركات ومعارض مصطفى السلاب التجارية، والمرشح صاحب رقم "1" ورمز "القلم"، وعمرو السنباطي رئيس مجلس إدارة نادي هليوبوليس، صاحب رقم "2" ب ورمز "كتاب"، بالإضافة المهندس طارق شكري، رئيس مجلس إدارة مجموعة "شركات عربية للتنمية والتطوير العمراني"، المرشح المستقل صاحب رقم "3" ورمز "مثلث"،  وسهير عبدالحميد مرشحة القائمة الوطنية من أجل مصر.

وشهد المؤتمر تكريم عدد من أهالي الشهداء بالدائرة وذوي الاحتياجات الخاصة ومحاربي السرطان.

ومن بين المكرمين بالمؤتمر، أسرة الشهيد رائد مصطفى يسري عميرة، وأسماء إبراهيم خليل، والده الطفلة جني من ذوي الاحتياجات الخاصة، وفادية فتحي نائب مايسة عطوة لشئون المرأة بكتلة "ستات وشباب اد التحدي"، وفاطمة علي حماد والدة الشهيد الرائد علي محمد توفيق بالقوات المسلحة، وسحر سيد، زوجة الشهيد عميد شرطة الواحات امتياز كامل، بالإضافة لأوائل الثانوية العامة بالدائرة ومنهم سهيلة أحمد محمود، وجومان محمد الزغبي.

وبدأ المؤتمر بالسلام الوطني، وترحيب أعضاء الحزب بالحشود الكبيرة من المواطنين، حيث قالت وفاء بلطية، أمينة لجنة المرأة بمدينة نصر، إن نساء مصر أصبحن يتمتعن بالمزيد من حقوقهن، بفضل جهود ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، من خلال مشروع "تكافل وكرامة" الذي ساعد المرأة المعيلة للعيش بكرامة، بجانب حرصه على صحة المرأة عبر مشروعات، وفتحه المجال لتقلد المناصب البارزة بالدولة.

فيما أبدى المهندس طارق شكري، سعادته بالأقبال الضخم على المؤتمر، موضحا حرصه البالغ على دعم المرأة بكل السبل، سواء تشريعيا أو خدميا، بجانب اهتمامه بالعقارات والبناء في المناطق الأكثر احتياجا.

وأشار إلى تجاوب الحكومة مع مطلبه بشأن تخفيض قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالأماكن الأكثر احتياجا في الدائرة، وكذلك مد المهلة الممنوحة للمواطنين لدفع جدية التصالح، للتيسير على المواطنين، وخاصة من أهالي العزب، مشيدا بجهود الحكومة الضخمة في ذلك المجال.

كما أبدى عمرو السنباطي، سعادته البالغة بالحضور النسائي الضخم في الملتقى، مشددا على أن المرأة هي قوام وأساس المجتمع، لذلك يوليها اهتماما خاصا في برنامجه الانتخابي، مشيرا إلى المكاسب العديدة التي تمتلكها النساء في مصر مؤخرا.

وأضاف "السنباطي"، أنه يحرص على خدمة المرأة عبر كل السبل المتاحة، سواء بتحسين الطرق والكباري والإشارات المرورية، أو من خلال التشريعات لحماية حقوقها، فضلا عن زيادة عدد النوادي والمستشفيات بالدائرة، كونه يسعى لبناء شخصية الإنسان من أجل المجتمع ونهضته، لخدمة البلاد على أكمل وجه، لافتا إلى أنه سيحرص على سن قوانين جديدة المرأة وترسيخ المساواة بين الجنسين وإنشاء مراكز لتأهيل المرأة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

بينما وجه محمد مصطفى السلاب التحية للحشود الضخمة من النساء بالقاعة المغطاة والتي تقترب من 2500 سيدة، لاسيما أمهات الشهداء، مؤكدا أنه سوف يستمر في تحمل مسئوليته كنائب وابن لكل عائلة من عائلات مدينة نصر ومصر الجديدة، في الدفاع عن حقوقهم وتحقيق مطالبهم وفي التوصل لحلول لمشاكلهم سواء بالتعاون مع الحكومة أو مع المجتمع الأهلي، وفي قمة الاًولويات بالطبع صحة المرأة والتأمين الصحي ومشاكل المرأة المعيلة، وأزمات التصالح في مخالفات البناء.

وتعهد "السلاب" بتحمل غرامات 500 أسرة، مضيفا: "وباقولكم جميعا إن زي ما والدي مصطفى السلاب وقف في يوم من الأيام قدام اللورد ومنع هدم بيوت الناس، أنا كمان هقف قدام أي بلدوزر ومش هاسيبكم تقفوا لوحدكم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل