المحتوى الرئيسى

مرشحو "مستقبل وطن": نحن ظهركم في البرلمان ونسعى لتحويل الشروق للأفضل

10/29 00:20

قال الدكتور محمد سليمان، المرشح لعضوية مجلس النواب، إن حزب مستقبل وطن هو أهم الأحزاب المصرية الداعمة للدولة المصرية، وتستحقون منا أن نعمل لكم ليلا ونهارا، ونعاهدكم أن نكون عند حسن ظنكم، وسوف نتغلب على جميع مشاكل مدينة الشروق، حتى تصبح مدينة مصرية تليق بأهلها.

وأضاف خلال المؤتمر الجماهيرى لدعم مرشحى حزب مستقبل وطن بالدائرة السابعة بمدينة الشروق، بحضور الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر السابق، والدكتور عصام الروبي، شعارنا في الحملة والمعركة الانتخابية "بالقيم نعلو ونرتقي"، وعلينا جميعا أن نشارك في التصويت من أجل مصر. 

وشدد سليمان، على ضرورة الاستعداد الكامل للمشاركة في العملية الانتخابية، والتصويت لصالح حزب مستقبل وطن، حتى يتمكنوا من المشاركة في صناعة التشريعات التي من شأنها النهوض بالوطن، ودعم المواطن خاصة محدودي الدخل، والفقراء. 

من جانبه قال المحامي محمد الحناوي، المرشح على قائمة الحزب، بالدائرة السابعة ومقرها "الشروق وبدر والنزهة والتجمع والقاهرة الجديدة والقطامية، والرحاب ومدينتي"، طالب الولاية لا يولى، ويشهد الله أننا لم نطلب الترشح، والتزمنا باختيار الحزب، وأتمنى أن نكون جميعا على قدر المسؤولية، وسوف نعمل جميعا يدا في يد، للنهوض بمدينة الشروق وبدر. 

وقال: فقدت أسرتي في حادث أليم، واشعر أنكم أسرتي، ويشهد الله أننا نعمل على قلب رجل واحد، ونتمنى أن تدعمونا، في مسيرتنا للنهوض بمصر. 

وتابع خلال اللقاء الذي أقيم للاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف، أشكركم على تلبية الدعوة، ونعاهدكم على العمل، للرقي بمدينة الشروق وبدر والنزهة، وكافة مناطق الدائرة، كما نعهدكم أن نواب مستقبل وطن هم ظهركم في البرلمان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل