المحتوى الرئيسى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 29/10/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى - اليوم السابع

10/29 00:02

يحتفل مواليد برج العقرب بأعياد ميلادهم في الفترة بين 23 من أكتوبر، حتى 22 من شهر نوفمبر من كل عام،  ذلك البرج المائي الذي يتصف مواليده بامتلاكهم لشخصيات موزونة وطموحة، والسعى طوال الوقت إلى تحقيق أهدافه بقوة، ويتصف بالكتمان والغموض، لكن يميزه الصدق والإخلاص، ويعيبه العند والعنف والغيرة، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الخميس 29/10/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مغامرة مع الحبيب

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، الذى يتميز مواليده بقدرتهم العالية على الاستماع للآخرين، ويمتلكون الكثير من الأفكار الإبداعية، حيث يمكنهم القيادة بموهبة عالية، ولكنهم قد يجدون صعوبة فى إخفاء مشاعرهم ويعبرون عما بداخلهم دون تردد، ومن مشاهيره الفنانة حورية فرغلى.

حورية فرغلى

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

يجب عليك تغيير خطة العمل الخاصة بك قبل ارتكاب خطأ لا يمكن التراجع عنه أبدًا، يبدو أن الحالة المالية والنفقات متوازنة بشكل جيد.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

قم بتوسيع نطاق أنشطتك مع شريك حياتك من خلال القيام برحلات مغامرة معه والقيام بأشياء ترضي حبيبك، وحاول تخصيص بعض الوقت لتناول طعام الغداء معه في مكان رومانسي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

أنت تقضي ساعات غير طويلة من العمل بسبب متطلبات مهنتك وهذا يؤثر سلبًا على صحتك، حاول الاستيقاظ مبكرًا في الصباح واذهب للتمشية أو الركض في الصباح، وهذا سوف ينعش عقلك وجسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبل

إنه يوم رائع لأي نوع من المفاوضات التجارية حيث إن هدوءك واستقرار عقلك يرشداك إلى تحقيق ما كنت تتوق إليه، وقد تقابل خصمك اليوم، ولكن لا أحد لديه القدرة على تركك مضطربًا.

حظك اليوم الخميس 29/10/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احفظ الأسرار

يتميز مولود برج العقرب بالغموض والذكاء والهدوء، كما يعتبر من الأشخاص الذين يسعون دائماً لتحقيق طموحاتهم فى الحياة، ويعتبر من أشهر مواليد برج العقرب، النجمة منى زكى، وإذا كنت من متابعى الأبراج، تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يجب أن تحفظ أسرار عملك ولا تبوح بها لأحد، حتى لا تقع فى مشاكل أنت فى غنى عنها، واسعى خلال الفترة القادمة إلى تحقيق أمالك وطموحاتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

يجب أن تحرص على التقرب من الحبيب، من خلال التحدث معه لمعرفة آخر أخباره ومشاركته بعض اهتماماته حتى تتجدد مشاعركما مرة أخرى، وتشعرا بالسعادة

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

يجب أن تنتبه لصحتك جيداً، وتحرص على إجراء الفحوصات الطبية، التى تساعدك فى الاطمئنان على صحتك والتعرف على أى مشاكل صحية قد تعانى منها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة إصرارك فى الحفاظ على علاقتك الحالية وحرصك على اسعاد الشريك.

حظك اليوم الخميس 29/10/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نفذ أفكارك

يميل برج القوس أحياناً للهدوء لكنه فى العموم يفضل المرح والسفر، ويعيبه تسرعه فى إتخاذ القرارات الهامة، وهو من مشاهير برج القوس، شريهان، وإذا كنت من محبى الأبراج، تعرف على  توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يجب أن تستعيد روح المغامرة من جديد، وتتحلى بالشجاعة فى تنفيذ أفكارك، وحاول أن تجدد من طريقة عملك لتناسب كل ما هو جديد فى مجالك حتى تستطيع أن تحقق طموحاتك..

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

يجب أن تحرص خلال الفترة القادمة، على إسعاد شريك حياتك، بطرق مختلفة سواء من خلال شراء الهدايا أو ترديد بعض الكلمات الرومانسية، التى يكون لها أثر إيجابى على نفسيته.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يجب أن تحصل على قسط كافٍ من النوم، حتى تشعر بالنشاط والحيوية عند الاستيقاظ، وتستطيع التركيز فى عملك، لذلك حاول أن تقلل من تناول الكافيين.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، والتى تجعلك تشعر بالسعادة، لكن احذر الشعور بالغرور والكسل.

حظك اليوم الخميس 29/10/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أخبار جيدة فى العمل

دائمًا ما يكون أصحاب برج الدلو رائعين، لحرصهم الدائم على إسعاد من حولهم، ورفع معنوياتهم، ويفضلون دائمًا المهن الحرة، وتفكيرهم دائمًا خارج الصندوق ويبدعون بالأفكار، ومن مشاهيره الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

فاروق الفيشاوى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

قد تتلقى أخبارًا جيدة تتعلق بعملك، ويمكن أن تكون ترقية أو زيادة في الدخل أو مهمة جديدة أو موقع جديد مرغوب فيه أو تغيير الوظيفة أو عرض من شركة مختلفة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

كن مستعدًا لبعض الأخبار الجيدة من شريك حياتك، أو ربما تحصل على هدية جيدة جدًا منه أو منها اليوم، وإذا كنت عازبًا، فهذا هو الوقت المناسب لمقابلة ذلك الشخص المميز الذي يمكنه إحداث فرقًا كبيرًا في حياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

هذا اليوم هو أفضل وقت لبدء نظام صحي صارم لأنك الآن في أفضل وضع للالتزام بالبرنامج حتى النهاية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

ستعرف غريزيًا أنك وجدت مكانتك في الحياة ويمكنك متابعة خطواتك لتحقيق أحلامك، وستكون قادرًا على فهم التغييرات التي يجب تنفيذها لتحسين صحتك وكذلك عملك بشكل أفضل.

حظك اليوم الخميس 29/10/2020 برج الثور الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استعد للتغيير

يعتبر أصحاب برج الثور وهم مواليد الفترة من 23 إبريل وحتى 22 مايو من أصحاب الشخصيات الصارمة والجادة، ولديهم قدر كبير من المرح والتلقائية خاصة مع من يحبون، ومن مشاهير برج الثور المصارع العالمي جون سينا، ويقدم اليوم السابع لمواليده توقعات علماء الفلك لهم اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

John Cena

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حان الوقت للاختيار بين المتعة والحرية. سيُسمح لك بالحرية إذا كان لديك حس المسؤولية. على الرغم من أنك بذلت الكثير من الجهد الشاق لن تتمكن من الوصول إلى هدفك المنشود، فاستعد للتغيرات في العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت طائر حر لا تحب القيود والالتزام، لذا من الأفضل ألا تدخل في علاقة إذا كنت لا تستطيع التعامل معها، وتقتنع أنك ستكون رائعًا عند امتلاك شريك لحياتك، لكن للأسف قد تفكر في حب الماضي الذي لا يُنسى، فاعلم أن المضي قدما هو المخرج الوحيد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

يبدو أنك تدرك الكثير من الأشياء، والتي تزيد فقط من مستويات التوتر لديك. جرب المشي حافي القدمين على الأرض، مما سيحفز عقلك وجسمك، كما قد تتأثر عيناك أيضًا، لذلك اغسلهما بالمحاليل الحساسة وحاول النوم وقت كافٍ.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

من الضروري توخي الحذر في مكان عملك اليوم، فأنت تميل إلى نسيان أن المكاتب الحديثة بها مقصورات مفتوحة، حيث تكون جميع الحدود غير موجودة، ولا يوجد مفهوم للخصوصية. التقدير هو ضرورة رئيسية قد تتجاهلها اليوم وستدفع الثمن من حيث حياتك المهنية إذا لم تكن حريصًا.

حظك اليوم الخميس 29/10/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجنب مسببات التوتر

يمتاز أصحاب برج الأسد بالشخصية الواثقة بنفسها، والتى تمتلك قدرة كبيرة على الثبات الانفعالي، فهو لا يستسلم بسهولة في مواجهة المشكلات، ولا يهدأ إلا عند إيجاد حلولًا لها، ومن مشاهير برج الأسد المطرب تامر حسني.

4cb856b1b662f524178897fb14cc6f47

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

اليوم أنت بحاجة إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. اعلم أن التمسك كثيرًا بالأمور التقليدية يمكن أن يوقعك في المشكلات والصدامات ولكن لا تقلق فسرعان ما ستخرج منها سالمًا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

يبدو أنك تتعامل بشكل جيد مع شريك حياتك، ولكنك مندفع قليلاً ومتقلب المزاج. وهذا يخلق حاجزًا أمامك في أن تكون جزءًا من علاقات طويلة المدى. حاول التحكم في تقلبات مزاجك وسوف ترى نفسك مستقرًا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك قدر المستطاع، تجنب مسببات التوتر والقلق حتى تجدد طاقتك باستمرار.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

سوف يمر اليوم بسلاسة خاصة في مكان العمل. من الأفضل أن تكمل اليوم أية مشاريع صعبة كنت تؤجلها لبعض الوقت الآن.

حظك اليوم الخميس 29/10/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز على عملك

يتميز مواليد برج السرطان بالعديد من الصفات وهى العمل والسعى المستمر إلى التجديد وتحقيق الأحلام، وأنه متفق مع ذاته من خلال سلوكه، كما أن لديه الكثير من الصفات منها الوضوح الكامل فى اختياراته، فهو يسارع دائمًا لإنجاز عمله على أكمل وجه، ومن مشاهير برج السرطان توم كروز، وفي إطار هذا السياق يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

كانت الرومانسية بين أحد زملائك في العمل تجذبك مثل المغناطيس، لكن تذكر أن المكتب مكان للعمل وليس لإظهار مشاعرك، قد لا يقدر  الطرف الآخر ذلك، وقد يكون هذا مجرد حب من طرف واحد، فحاول التركيز على عملك. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

من المهم أن تنقل احتياجاتك ورغباتك إلى شريك حياتك بطريقة واضحة، لقد بدت اتصالاتك غامضة إلى حد ما، وقد يكون هذا تسبب في ارتباك علاقتكما، وهذا اليوم مثالي لتوضيح كل سوء الفهم ولتجديد حيوية علاقتكما.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى 

يمكن أن تؤثر المشكلات غير المحلولة في مجالات الحياة الأخرى على صحتك اليوم، ربما لم تلاحظ ذلك، لكن ضغوط عملك وعلاقاتك تتصاعد، ومن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى صعوبة في النوم أو الاسترخاء بالإضافة إلى تهيج المعدة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

قد تضطر إلى العودة إلى المراحل الأولى من بعض الأحداث، ويد يكون ذلك بسبب بعض الحوادث المؤسفة في الجذور لقد تضررت سمعتك في عيون الآخرين كثيرًا، لذا من الضروري جدًا أن تكون متحفظًا وحذرًا في أسلوبك.

حظك اليوم الخميس 29/10/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الصداقة مهمة

يتميز مواليد برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، وهو ثالث برج من الأبراج الإثنى عشر من دائرة البروج، أي قوس من دائرة مسار الشمس، ويتصف مواليده بقدرتهم على تجاوز المصاعب بالصبر والحكمة الدائمة، ومحاولة امتصاص غضبها أمام غباء الآخيرين حتى لا تظهر أسوأ ما لديها، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم محمد محي، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

قد تشعر بالحيرة إلى حد ما بشأن حياتك العملية، خاصة أنك لم تخطط أبدًا للوظيفة التي قمت ببنائها لنفسك الآن، وقد يدفعك هذا إلى ترك الوظيفة فجأة وتقرر متابعة شغفك. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

قد تكون هناك بعض التغييرات التي تظهر في ذهن شريك حياتك، فقد يرغب في تبني نهج المغامرة في الحياة وسيشمل ذلك العديد من التجارب لتحقيق هدفه المنشود، فقد تحتاج حتى إلى تغيير عاداتك الغذائية أو مكان إقامتك. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

لن تستفيد من يومك بشكل جيد إذا لم تخصص وقت للاهتمام بصحتك، حاول التفكير في الأنشطة المختلفة التي تقوم بها وكيف تؤثر عليك، على سبيل المثال، راقب عادات التنفس لديك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

الصداقة هي موضوع اليوم يمكنك مقابلة الأصدقاء القدامى أو قد يزورك فجأة أحدهم،  سيساعد أيضًا واحدًا أو أكثر من أصدقائك في الخروج من مأزق اليوم، ومن ناحية أخرى قد يبتعد عنك أحد الأصدقاء، لكن لا يجب أن تشعر بالسوء. 

حظك اليوم الخميس 29/10/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..مارس اليوجا

يمتلك مولود برج الحمل طابع خاص وله العديد من الصفات الإيجابيات، وهو يحاول أن يكون له رد فعل فى المواقف الصعبة مخالف لكل التوقعات، ويسعى على الدوام أن يتمسك بعمله وممتلكاته، فهو لا يقبل الخسائر مهما كانت الأسباب، ومن مشاهير برج الحمل ملحم بركات، ويقدم اليوم السابع اليوم توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني 

ستشعر بطموح كبير اليوم تفتح فرص جديدة في مكان عملك وستكون حريصًا جدًا على الاستفادة منها، احذر من أن شغفك لا يولد الغيرة والشعور السيئ بين زملائك. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

قد يكون لديك ارتباطات قصيرة مع غرباء جذابين، ستتمكن من إقناعهم بالدخول في علاقة معهم بسهولة من خلال محادثاتك المغلفة بالسحر، لكن لا تتوقع أن تؤدي هذه المشاركات إلى أي شئ في المستقبل. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى 

يتشتت انتباهك بسهولة وبالتالي فأنت معجب بشدة بأولئك الذين لديهم القدرة على التركيز والتركيز، حان الوقت لتتعلم شيئًا منهم وتنفذ تقنياتهم في حياتك، وستحصل على فرصة للتركيز على شيء مهم ومتابعته، قد تكون ممارسة اليوجا في الصباح الباكر مفيدة أيضًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

من المحتمل أن ينشأ موقف مهم في حياتك، حيث يتعين عليك القيام بدور مباشر واستباقي للغاية، قد يبدو أنه موقف صعب للغاية، لكن لديك القدرة على حله بشكل عادل وسيكون عليك فقط السيطرة على نفسك.

حظك اليوم الخميس 29/10/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ملل كبير

هناك العديد من الصفات والمميزات التي يتميز بها مواليد برج الحوت، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب الخيال والمغامرة والاستكشاف والطيبة والشجاعة، وفي إطار هذا السياق يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي، ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا.

   

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى 

قد تشعر اليوم بملل كبير فى عملك الذى يتطلب منك بذل المزيد من المجهود حتى تتمكن من إنجاز كافة أعمالك، ولكن عليك تحديد أولوياتك بشكل كبير.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى 

هناك العديد من الخلافات بينك وبين شريك حياتك، فحاول أن تتفاداها حتى لا تتزايد بينكما أكثر من ذلك، ومن الممكن الاستعانه بشخص محايد بينكما لحل تلك المشاكل.    

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

اعتنى بصحتك جيدًا فقد تعانى من التهابات الجهاز التنفسى وبعض مشاكل المعدة، لذا حاول أخذ قسط كافٍ من راحة وإذا تطور الأمر عليك استشارة طبيبك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

أنت تحتاج لاستعادة نشاطك من جديد جيد فحاول الاتصال بصديق قديم لقضاء وقت ممتع سويًا حتى تستعيد طاقتك من جديد، وتكون قادرًا على إنجاز مهام أعمالك فيما بعد.

حظك اليوم الخميس 29/10/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى.. انجز عملك

هناك العديد من الصفات والمميزات التي يتميز بها مواليد برج العذراء وهو من الأبراج الترابيه ويتصف مواليده بحب العمل وتحمل التعب والارهاق، فضلًا عن المرونة فى التعامل وحب الآخرين، وفي إطار هذا السياق يقدم اليوم السابع اليوم توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر. 

حظك اليوم برج العذراءعلى الصعيد المهنى

عليك إنجاز عملك بشكل جيد لأن هناك العديد من المنافسين لك من زملائك في العمل، لذا يجب أن تحاول إثبات نفسك بشكل جيد أمام رؤسائك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل