المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور مناشدًا السيسي: هدم الزمالك ليس في مصلحة الأهلي

10/29 01:18

ناشد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم الخميس، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل لإنهاء المؤامرة التي يتم بها استهداف وتدمير القلعة البيضاء، حسب قوله.

وكان مركز التسوية والتحكيم قد أصدر قرارًا بالأمس ببطلان لائحة الزمالك وما ترتب عليها من إجراءات.

وقال مرتضى منصور خلال مقطع فيديو عبر قناته بموقع "يوتيوب": "رسالة بكل ألم وحسرة وحزن لفخامة الرئيس، إن الزمالك يعد نادي الوطنية والكرامة منذ عام 1911 أي أنه مثل الأهلي تمامًا، وهذان الناديان يكملان بعضهما البعض وهما هرمان في مصر".

وأضاف:"فخامة الرئيس هناك نادي يُهدم الآن وليس لصالح الأهلي، بل لصالح قوى خارجية وداخلية ليس لها علاقة بالرياضة".

وتابع: "تقرير جهاز المحاسبات أقر أن ممدوح عباس أهدر قرابة المليار جنيه، ياسيادة الرئيس أنا تسلمت النادي ولا يوجد في خزينته سوى 600 جنيه، ومديون بحوالي نصف مليار جنيه، وسددت كل هذه المديونات".

وأردف: "انا أكلم سيادتك من منزلي في بشالوش لأن ما يحدث أصبح زائدًا عن الحد، أنا الرجل الذي استلم النادي في هذه الوضعية وجعله عالميًا من ناحية الإنشاءات والأمان للأعضاء بعد أن كان ممتلئا بالمعاكسات والتحرشات، وأنشأت نادي نهري عالمي، وحوالي 20 منشأة داخل النادي تخدم الرياضة المصرية، وأسست قناة الزمالك".

وواصل: "أنا لا أخاف إلا ممن خلقني يا سيادة الرئيس، هشام حطب (رئيس اللجنة الأولمبية المصرية) أرسل خطابًا لـ حسن مصطفى (رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد) هدد فيه أن يحاسبوا مرتضى منصور أو سيلغي تنظيم مصر لكأس العالم لكرة اليد.. هل مصر تُهدد؟".

وتابع: "أبو سنيدة كان يريد عمل فتنة بين المسلمين والمسيحين في مصر فاتجه إلى الرياضة ثم فتنة بين مصر والسعودية عن طريق تركي آل الشيخ لكن كل هذا فشل، ثم نسبوا لي فيديو سربه محمود الخطيب (رئيس الأهلي) أسب فيه وفي البلد، وطلبت رفع الحصانة عني وأثبت أن الفيديو من صنع الخطيب ومحمود عبد المنعم كهربا (لاعب الأهلي)".

واستأنف: "بعد كل هذا فوجئت بقرار إيقافي 4 سنوات، يا معالي الرئيس هناك محاكم إدارية عليا تقول إنه لا يجوز للجنة الأولمبية معاقبة مرتضى، وقدمنا هذه الأحكام، ورئيس مجلس النواب أقر أنه لا يجوز معاقبتي، وهشام حطب ألقى بكل هذا في القمامة وتم إقرار وقفي أربعة سنوات بتهمة إهانة ممدوح عباس والعتال".

وأضاف: "يا هشام حطب المحكمة الإدارية العليا قالت إن هذا ليس من سلطاتك، لكن لم تعمل اعتبار للقانون أو لمجلس النواب، لأنك تعتمد على حسن مصطفى، وأشاعوا أن مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وراء كل هذا وانا قلت إنني لا اصدق".

وواصل: "بيني وبين مصطفى مدبولي خلافات ليس من الآن لكنه منذ 5 سنوات عندما كان وزيرا للإسكان، ويمكنك ياسيادة الرئيس أن تسأل الأجهزة عن سبب الخلاف لأنني رويت لهم كل شئ، والمشكلة كانت خاصة بأنني دعوت لاعبي الزمالك لمنزلي في مارينا ومنعوا دخولهم، وحدثت مشكلة".

وأردف: "تم اتهامي بالإساءة لـ عبدالله جورج الذي لم يحضر 4 جلسات مجلس إدارة وبالتالي أجرينا انتخابات وجاء أحمد عادل بدلا منه، أما ممدوح عباس فمشطوب منذ 2019 ورفع دعوة بإبطال اللائحة، وهاني العتال المحكمة أقرت أنه مزور هو وأبيه وطردوه من المجلس، وهشام نصر موقوف لأنه ضرب فرد أمن ويتحامى في حسن مصطفى وتم ايقافه".

وتابع: "يتبقى عمرو الجنايني، الذي كسبت قضية ضده لأنه العضو المنتدب للبنك التجاري وكان قد حصل على 12 محلا من نادي الزمالك بألف جنيه في السنة، وقمت بطرده ولذلك قدم ضدي شكوى".

وواصل: "عمرو الجنايني شتم أمي بألفاظ بذيئة وقال على الأهلي بهايم هل اللجنة الأولمبية اتخذت أي قرار ضده؟ لم يحدث، وذهبت للوزير الذي لم يلغي القرار الصادر ضدي لأنه يتعرض لضغط كبير وإرهاب، لأن هناك ملايين يتم إلقاءها للضغط عليه، وطلب مني الذهاب للقضاء".

وتابع: "تم إيقاف أحمد جمال، وخالد الغندور وهما ليس لهما ذنب، لماذا هذا الضغط على الزمالك يا سيادة الرئيس، ناد أصبح بلا رئيس أو قناة، ويخرج اليوم قرار من مجلس التسوية والتحكيم ببطلان اللائحة".

وأردف: "هذا المجلس عندما كان خالد عبد العزيز وزيرا للرياضة كان يريد أن يسيطر عليه عن طريق هشام حطب واللجنة الأولمبية، وكان يحركهم من خلف الستائر".

وأضاف: "هشام حطب خصمي يعرف قرار إلغاء اللائحة من مركز التسوية قبل القرار بأسبوعين!.. أولا ممدوح عباس الذي رفع دعوة بطلان اللائحة هو اساسا ليس عضوا في النادي، والأمر الثاني هذه اللائحة ياسيادة الرئيس التي صنعتها وسمحت فيها بعضويات لأهالي الشهداء من الداخلية والجيش".

واستأنف: "هذه اللائحة الوحيدة التي تسمح بمحاسبة رئيس النادي إذا أخطأ لأنها محترمة، وللأسف الشديد النادي أصبح بلا رئيس وبلا قناة وبلا لائحة، وهل مطلوب يا سيادة الرئيس أن نهاجر جميعا أنا والزمالكاوية من البلد لأن هناك أناس متعبون من مرتضى منصور الذي جعل الزمالك مثل الأهلي!، أنا حصلت على 25 بطولة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل