المحتوى الرئيسى

"إلا رسول الله" .. مدارس الدقهلية تحتفل بذكرى المولد النبوي

10/28 23:57

احتفالا بالمولد النبوي الشريف نظم تلاميذ مدرسة "الخلايلة" الابتدائية التابعة لإدارة المطرية التعليمية بمحافظة الدقهلية، عرضًا في طابور الصباح كتبوا خلاله عبارة "إلا رسول اللعه" بأجسادهم، وسط إشراف المدرسين ومدير المدرسة وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

حضر الحفل محمد حمص، رئيس مركز ومدينة المطرية، ورأفت الجزار مدير عام الإدارة التعليمية، وتابع رئيس المدينة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد بين الطلبة في الفصول والالتزام بارتداء الكمامات وقياس درجة الحرارة  للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد "حمص" أن الطلاب أمانة لدى المدرسة ويجب على الإدارة الحفاظ عليهم، مشددا علي منع السلام حفاظا علي صحتهم ووجه إلى التنبيه على أولياء الآمور بالتعاون مع إدارة المدرسة للحفاظ علي صحة أبنائهم.

وفي سياق متصل شارك عصام فودة، مدير عام إدارة منية النصر التعليمية، تلاميذ مدرسة محمود حسنين، الإحتفال بالمولد النبوي الشريف فى إطار توجيهات على عبد الرؤوف مدير مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

ورفع تلاميذ المدرسة خلال الاحتفال لافتات مكتوب عليها" نبي الهدي جاء لإخراج الناس من غيهم الذي فيه يعمهون، وهداهم الي الطريق المستقيم، الذي يشهد سالكوه ويهلك من سلك غيره" ولافتة أخرى مكتوب عليها" كان رسول الله يصلي حتى تتورم قدماه ، وحينما سئل: قد غفر الله لك ما تقدم من ذنبك وما تأخر ، قال: أفلا أكون عبدا شكورا" وغيرها من اللافتات التي رفعها التلاميذ خلال الاحتفال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل