المحتوى الرئيسى

شهد رمزي عضو بلجنة تحكيم مهرجان شاشا لسينما الموبايل

10/28 22:14

تشارك المنتجة "شهد رمزي" في لجنة تحكيم لمسابقة (لقطة ‎واحدة دقيقة واحدة، هي، سينما الموبايل)، ضمن فعاليات مهرجان شاشا، الذي يقام في الجونة، مع المخرج مريم أبو عوف، ومديرة التصوير نانسي عبدالفتاح، التي تقام في الفترة من 25 إلى 31 أكتوبر الجاري.

وكانت شهد غادرت مساء أمس، للمشاركة في التحكيم على عدد من الأفلام التي تم تصويرها بالموبايل.

‎يقام مهرجان الأفلام على الهاتف المحمول بالتعاون مع TikTok، الوجهة الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة والمباشرة على الهاتف المحمول، مما يسمح للمبدعين بالمنافسة في فئات مختلفة ببساطة عن طريق إرسال أفلام قصيرة مصورة على الهواتف المحمولة.

‎تلقى المهرجان Shasha Mobile للأفلام طلبات من كل بلد تقريبًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأكثر من 22 دولة حول العالم.

جدير بالذكر المنتجه "شهد رمزي"، ابنه المنتج والموزع السينمائي "محمد حسن رمزي"، صاحب شركة النصر للإنتاج والتوزيع السينمائي.

والذي ورث الإنتاج عن والده، حيث كان أبوه مخرجًا ومنتجًا، وكان أول فيلم ينتجه بعنوان «خفايا الدنيا» عام 1938، من بطولة عزيزة أمير ودولت أبيض، ثم فيلم «خاتم سليمان»، من بطولة زكي رستم، وليلى مراد، ونجح نجاحًا كبيرًا.

وتأتي شراكة المنتج وائل عبدالله، مع شهد رمزي، في إنتاج فيلم "الخطة العايمة"، من جذور وخلفية شراكته لسنوات طويلة جمعته بوالدها "محمد رمزي"، في مجالات الإنتاج والتوزيع ودور العرض السينمائي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل