المحتوى الرئيسى

الأمور تنقلب.. بيراميدز يرد بقوة على تركي آل الشيخ بسبب رمضان صبحي

10/28 21:11

أصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا للرد على تصريحات المستشار السعودي ومالك النادي السابق، تركي آل الشيخ، الذي هاجم سياسة وإدارة النادي الحالية بسبب تصريحات اللاعب رمضان صبحي الأخيرة ضد إدارة الأهلي.

وخرج بيان بيراميدز للتأكيد على أن تركي آل الشيخ ليس له أي حصة في مستثمري النادي حاليا، وأن علاقته بالنادى انتهت من الموسم الماضي، وأن الإدارة الكاملة حاليا تعود إلى السيد سالم الشامسي.

يذكر أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز خرج منذ يومين عبر تصريحات تليفزيونية للحديث عن كواليس رحيله من الأهلي، وخرج آل الشيخ للرد على تلك التصريحات دون أن يكون له دور في الأمر.

وفي نفس السياق، تحدث عمرو صقر، وكيل اللاعبين، وصاحب الدور الأكبر في انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز، عن كواليس صفقة انتقال لاعب منتخب مصر الأوليمبي.

وقال صقر أنه لم يكن وكيل رمضان صاحبي في البداية، ولكنه كان على تواصل معه بشكل مستمر، ولم يكن يتدخل في انتقاله احترامًا لتعاقد اللاعب مع نادر شوقي، وكيله في ذلك الوقت.

وكشف صقر، أن بيراميدز توصلوا معه بعدما تحدث مع الإعلامي هاني حتحوت في مداخلة قال خلالها أن رمضان صبحي لديه عروض خارجية، وبعد تلك المكالمة تواصل معه مسؤولو بيراميدز لمعرفة موقف اللاعب.

وأضاف صقر، أنه فكر في بداية الأمر عدم إبلاغ رمضان صبحي بحقيقة عرض بيراميدز، ولكنه أخبره من باب الأمانة في العمل، وبالفعل رحب رمضان صبحي بالعرض، وطلب الاستماع لمسؤولو النادي.

ونفى صقر والذي مثل اللاعب في تلك الصفقة، أن يكون صبحي قد وقع قبل ذلك الموعد، كما أن شريف إكرامي لم يكن له دور في انتقال اللاعب إلى بيراميدز.

يذكر أن رمضان صبحي انضم إلى صفوف بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد يمتد نحو 5 مواسم، قادمًا من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي.

شوبير

وجه الإعلامي الشهير أحمد شوبير، رسالة عتاب إلى مسوؤلي النادي الأهلي، بسبب وجود أزمة كبيرة في ملعب مختار التتش بالجزيرة والخاص بتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي على راديو “أون سبورت إف أم”: “حضرت مران النادي الأهلي أمس، الثلاثاء، وشاهدت طريقة عمل موسيماني”.

وأضاف: “موسيماني يقوم بعمل جيد مع الفريق ويقوم بتعليم وتحفيظ لاعبي الأهلي، وسيمنح بعض اللاعبين الشباب فرصة للتواجد مع الفريق”.

وأكمل: “لي عتاب لمسوؤلي النادي الأهلي، بشأن الكشافات الخاصة بالملعب فهي ضعيفة للغاية ولا يصح أبدًا أن تكون بهذا الشكل”.

وتابع: “في الحقيقة نصف التدريبات لم أشاهدها بسبب أن الإضائة سيئة للغاية يجب تغييرها فورًا عقب انتهاء البطولة الإفريقية”.

وأردف: “أما أرضية ملب التتش فتحسنت كثيرًا عن السابق، وأصبحت جيدة في الوقت الحالي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أتمنى من مسؤولي النادي الأهلي حل هذه المشكلة سريعًا”.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في ختام منافسات الدوري المصري الممتاز، في المباراة المقرر لها السبت المقبل على ملعب السلام.

الشحات

1-الأكثر تسجيلًا للأهداف في إفريقيا.. أصبح الأهلي أكثر فريق يُسجل أهدافًا في موسم واحد عبر تاريخ البطولة القارية بعدما رفع رصيده من الأهداف في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، إلى 34 هدفًا.

وبهذا يتخطى الأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الرقم القياسي الذي كان يحتفظ به فريق أنيمبا النيجيري كأفضل هجوم في نسخة واحدة بمنافسات دوري أبطال أفريقيا، عندما سجل الفريق 31 هدفًا في نسخة 2003 التي توج بلقبها.

وسجل الأهلي أهدافه الـ34 في النسخة الحالية بدوري أبطال إفريقيا بواقع 13 هدفًا فى مرمى فريق اطلع بره السوداني، في الدور التمهيدي، و6 أهداف بمرمى كانو سبورت الغيني في دور الـ32 من البطولة، و7 أهداف بمرمى بلاتينيوم الزيمبابوي والهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، في دور المجموعات، و3 أهداف بمرمى صن داونز الجنوب إفريقي، في مباراتي الذهاب والعودة بدور ربع النهائي، و5 أهداف في الوداد المغربي في مباراتي الذهاب والعودة بدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

2-التأهل إلى النهائي.. تأهل الأهلي للنهائي للمرة الـ13 في تاريخه وهو رقم قياسي لم يسبقه إليه أحد من قبل.

وتوج الأهلي باللقب ثماني مرات وهو رقم تاريخي كذلك.

3-لا يقهر في أرضه.. فوز الأهلي على الوداد كتب الانتصار الـ17 له على التوالي في ملعبه وهو رقم لم يحققه أي فريق منذ إقرار نظام البطولة بالشكل الحالي منذ عام 1997.

وينتظر الأهلي الفائز من مباراة الزمالك والرجاء المغربي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع بين الفريقين يوم 1 نوفمبر المقبل، بعدما انتهت مباراة الذهاب في الدار البيضاء بفوز الأبيض بهدف دون رد.

موسيماني.. جوارديولا إفريقيا الذي أعاد للأهلي سحره المفقود

استنساخ “كوتينيو جديد” أمام الوداد.. تكتيك موسيماني ينذر إفريقيا باحتلال أهلاوي طويل الأمد

القدر ينقذ باتشيكو من خطأ كارثي أمام الرجاء!

تقرير| فلسفة موسيماني تنهي أحلام صالح جمعة في الاستمرار مع الأهلي

تقرير | كيف سينجو كلوب من كابوس فان دايك ؟

ليفربول على حافة الانهيار وصلاح قد يدفع الثمن غاليًا

تقرير| خطة كلوب الجديدة جعلت صلاح “بلا حيلة” أمام أبراج شيفيلد يونايتد

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل