المحتوى الرئيسى

تجديد حبس عاطل بتهمة حيازة 8 كيلو بانجو في الزيتون - اليوم السابع

10/28 15:27

أمرت نيابة الزيتون بحبس عاطل ضبط بحوزته 8 كيلو بانجو قبل ترويجها على عملائه 4 ايام علي ذمة التحقيق وكلفت المباحث بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة وارسال المضبوطات الي المعمل الكيماوي لتحليلها وفحصها.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من إدارة مكافحة المخدرات يفيد بضبط عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون، له معلومات جنائية، حال تواجده بمنطقة سكنه.

وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من نبات البانجو وزنت 8,800 كيلو جرام ، وكمية من الحشيش، مبلغ مالى، كمية من المشغولات الذهبية - 2 هاتف محمول - ميزان حساس.

وبمواجهته اعترف بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. وتعاقب المادة 33 من قانون العقوبات كل من يتاجر فى المواد المخدرة بالسجن بدء من المشدد 3 سنوات، وحتى المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، بجانب الغرامة المالية من 100 ألف، إلى 500 ألف جنيه، فى حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أى شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

وينص قانون العقوبات فى المادة 34، على أن عقوبة الإتجار بالمخدرات فى داخل المجتمع تصل إلى السجن المؤبد والإعدام تبعاً لوقائع الدعوى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل