المحتوى الرئيسى

الأهلي وطلائع الجيش.. موعد المباراة والقنوات الناقلة | الرياضة | جريدة الطريق

10/28 13:39

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يتسلم لاعبي النادي الأهلي درع الدوري في الملعب عقب مباراة طلائع الجيش، حسبما أعلن مسؤولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

ورغم أن مواجهة طلائع الجيش تعد تحصيل حاصل بالنسبة للأهلي، إلا أن المارد الأحمر يسعى لتحقيق الفوز  لتخطي الرقم القياسي المسجل باسمه في أكبر عدد من النقاط خلال موسم واحد وهو 88 نقطة.

ويتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 86 نقطة، جمعهم من 33 مباراة، بعدما حقق الفوز في 27 مباراة وتعادل في 5 وخسر مباراة واحدة.

فيما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 41 نقطة جمعها من 33 مباراة، بعدما حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 14 وخسر 10 مباريات.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة والقنوات الناقلة:

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة في تمام الساعة الثامنة مساء السبت المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة في الدوري

تذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة عبر قناة أون تايم سبورتس.

طلائع الجيش يوافق على نقل مباراة الأهلي

كان عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد تقدم بالشكر لمجلس إدارة نادي طلائع الجيش على موقفهم من مباراة الفريق الأول أمام نظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ووافق مسؤولو طلائع الجيش على إقامة المباراة على ملعب ستاد السلام بدلًا من ستاد الجيش الجديد بالسويس، للمشاركة في الاحتفالية التي تنظمها الشركة الراعية للنادي الأهلي بمناسبة فوزه بمسابقة الدوري هذا الموسم.

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على البدلاء خلال مواجهة طلائع الجيش المقبلة، بسبب رغبته في إراحته لاعبيه الأساسيين للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا:”زود الأفلام الأكشن”.. رسالة نارية من نجم الأهلي السابق لـ تركي آل الشيخ

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل