المحتوى الرئيسى

قبل انطلاق عرضه.. التفاصيل الكاملة لحلقات مسلسل 'نمرة اتنين'

10/28 17:11

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "نمبر 2"، المقرر عرضه على "شاهد VIP" حصرياً، ابتداءً من 29 أكتوبر، و العمل فكرة آدم عبد الغفار، التي تجمع نخبة من نجوم مصر والعالم العربي.

يعتمد العمل على فكرة الحلقات المنفصلة، و يتناول في حلقاته الثمانية، العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، متخذةً من فكرة الحب الثاني محوراً للأحداث التي تدور في 4 مدن عربية مختلفة هي: جدة، القاهرة، الجونة، وبيروت. تحمل كل حلقة من حلقات العمل توقيع مخرج مختلف، وتضم كوكبةً من الممثلين، بالإضافة طبعاً إلى قصة درامية قائمة بذاتها، تنتهي مع انتهاء الحلقة، لتبدأ قصة جديدة مع بداية حلقة أخرى.

الحلقة الأولى: الناحية التانية

بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، نهى عابدين، سيناريو وحوار سماء عبدالخالق، إخراج طارق العريان.

و تدور أحداث الحلقة حول العلاقة بين علا وشريف، فعلى الرغم من الحب والصداقة التي جمعتهما إلا إن الروتين أصبح خطراً يهدد زواجهما. 

الحلقة الثاني: اللي بيصير ببيروت

بطولة نيللي كريم، عادل كرم، حازم سمير، سيناريو وحوار مريم نعوم،إخراج تامر محسن.

و تدور أحدثها حول  راوية بعد التى تذهب فى رحلة قصيرة لتكريمها في بيروت، و أثناء تواجدها بهو الفندق و هى منظرة رحلة العودة بعد أن تأخرت عن موعد رحلتها الأولى، و تفتح أحد تطبيقات المواعدة على الهاتف، لتجد رواية نفسها مغامرة لم تحسب لها حساباً.

الحلقة الثالثة: أنت فين؟

بطولة أسر ياسين، أروى جودة، سينثيا خليفة، سيناريو وحوار سماء عبدالخالق، إخراج هاني خليفة.

و تدور أحداثها حول سيف  الذى تخلّى عن نادية من أجل امرأة أخرى، ثم عاد إليها نادماً ومطالباً بفرصة ثانية، فهل هناك أمل في استعادة ما تخلّى عنه، أم أن ما يخسره الإنسان في الحب لا يمكن استعادته؟!.

الحلقة الرابعة: فرق توقيت

بطولة: ماجد الكدواني، شيرين رضا، سيناريو وحوار وائل حمدي، إخراج هادي الباجوري.

و تناول الحلقة رحلة السائق البسيط مع النجمة الشهيرة، فعلى الرغم من أن الطريق إلى المطار يستغرق أقل من ساعة، لكن لكل دقيقة فيه تعادل سنوات من الذكريات والألم والحنين.

الحلقة الخامسة : أول امبارح

بطولة منة شلبي، أحمد مالك، سيناريو وحوار مريم نعوم إخراج محمد شاكر.

و تبدأ أحداثها بعد ستة أشهر من إنفصال لبنى عن يوسف، لتقرر الذهاب لحفل عيد ميلاده كي تثبت لنفسها أنها تجاوزت علاقتها به، هناك تجد نفسها في مغامرة غير محسوبة النتائج.

الحلقة السادسة :من فين چا النور؟

بطولة: سارة طيبة و  يعقوب الفرحان، سيناريو وحوار ساره طيبه، اخراج: أنس باطهف.

و تدور أحدثها حول لمى (مُنسّقة معارض فنية) تجد نفسها في مواجهة لا مفر منها مع علي (الفنان) الذي يصارحها بحقيقتها التي لطالما تهرّبت منها. في المقابل تُخرج لمى علي عن طوره وتجبره على مواجهة الماضي الذي ادّعى بأنه قد نسيَه.

الحلقة السابعة: آخر الليل

بطولة: أمينة خليل، إياد نصار،سيناريو وحوار: آدم عبد الغفار، إخراج: آدم عبد الغفار.

و تدور أحداثها في لیلة ما قبل الزفاف، تدور بین نور وشكري مكالمة هاتفية عشوائية يتغيّر معها مصير نور.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل