المحتوى الرئيسى

4 مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام الجيش بختام الدوري

10/28 15:04

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن 4 مفاجآت مدوية في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش، في المباراة المقرر أن تجمع الفريقين يوم السبت المقبل، في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال "شوبير" في برنامجه الصباحي على إذاعة "أون سبورت إف إم": "أنا روحت تدريب الأهلي إمبارح، وكالعادة بيتسو موسيماني يمارس أسلوبه في التعلم، ومنح الثقة للناشئين"، موضحا: "كان في 6 ناشئين في تدريب الأهلي، محمد حسام وفارس طارق وأحمد محمد عبدالقادر وعبدالرحمن أشرف وأحمد سيد عبدالنبي وأحمد نبيل".

وأكمل: "موسيماني بيلعب بتكتيك على أعلى مستوى، يحيرك هيلعب بالطريقة دي ولا دي ومتبقاش عارف هيلعب بمين".

وعن تشكيل الأهلي في اللقاء قال: "علي معلول صعب يلحق مباراة الجيش، هو يحتاج 3 أيام للدخول في التدريبات الجماعية، ولكن أمامه وقت كافٍ للحاق بنهائي أفريقيا، أما رامي ربيعة فمستحيل يلحق".

وفجر شوبير 4 مفاجآت في تشكيل موسيماني للقاء الجيش قائلاً: "كهربا غالباً هيبدأ المباراة، محمود وحيد هيلحق، ومحمد فخري هياخد شوية، وصالح جمعة هيشارك سواء من أول المباراة أو في الشوط الثاني".

وأكمل: "موسيماني مش عايز يخسر أمام الطلائع ومهتم بالمباراة، بيحفظ اللاعيبة كويس، وبيعمل محاضرة طويلة وكل يوم بيعمل تقسيمة".

ووجه نائب رئيس الاتحاد المصري الأسبق اللوم لإدارة النادي بسبب سوء إضاءة الملعب قائلاً: "الأضواء سيئة في النادي، مبشوفش نص التدريب، أتمنى بعد انتهاء أفريقيا يكون في خطة لتغيير الإضاءة".

وبدأ الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، في تجهيز حمدي فتحي، لاعب الوسط المدافع، للمشاركة أمام طلائع الجيش؛ لتعويض غياب عمرو السولية، الذي سيغيب بسبب طرده فى مباراة بيراميدز بالدوري.

وحصل عمرو السولية على بطاقة حمراء في مباراة الأحمر وبيراميدز ضمن الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وقرر حكم المباراة محمود البنا منح السولية بطاقة حمراء بعد رجوعه لتقنية "VAR"، بعد تدخل عنيف مع محمود حمادة لاعب بيراميدز.

وطلب الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من «فتحي» التمسك بالفرصة لإثبات وجوده داخل الفريق، وحجز مكانا في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، والتي تشهد محطات غاية في الصعوبة على المستوى المحلي والأفريقي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل