المحتوى الرئيسى

شريف إكرامي بنبرة غضب: نعم حضرت جلسة مفاوضات رمضان مع بيراميدز!

10/28 02:46

انفجر شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز الحالي والأهلي سابقًا، غاضبًا بمجموعة من التصريحات، على خلفية لقاء رمضان صبحي رفقة الإعلامي عمرو أديب، مُشيرًا إلى مجموعة من الكواليس الخفية في صفقة انتقال رمضان للفريق السماوي.

وأكد إكرامي عبر برنامج أوضة اللبس بقناة النهار، أنه قال في وقت سابق، علمه يوم 10 أغسطس الماضي بوجود اتصالات من بيراميدز، من خلال نادر شوقي وكيل رمضان السابق.

وأضاف: “رمضان صبحي قال بالحرف الواحد، إنه عقد جلسة مع مسؤولي بيراميدز بحضوري، بعد أن أعلن الأهلي عدم انضمام اللاعب، وهو ما سبق أن أعلنته في وقت سابق”.

وأشار إلى أنه أغلق ملف رمضان صبحي وصفقة انتقاله بكل أحاديثها، موضحًا أن البعض لا يريد غلق ملف قضية رمضان.

وتابع: “كنت لا أود أن يخرج الحديث الإعلامي مع رمضان في هذا التوقيت، مع تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، لكنها اتفاقيات إعلامية لا أعلم عنها شيئًا، وربما لا تكون مرتبطة بأي مواعيد”.

وأكد أنه لا يعلم سر إصرار الزج باسمه من جانب أحمد شوبير حارس الأهلي الأسبق، في صفقة رمضان، بأن علي صقر وكيل رمضان هو الصديق الصدوق لشريف إكرامي، رغم أن صقر هو “ابن خالة” نادر شوقي وكيل رمضان السابق.

وأتم شريف إكرامي تصريحاته، قائلًا: “حزين ومستاء لهذه النقطة التي وصلنا لها، ذكرنا الحقائق سواء اقتنعت الجماهير من عدمها، ومن الطبيعي أن يغضب الجمهور لابتعاد رمضان عن الأهلي، ولكننا ذكرنا ما حدث ولا يشغلنا وجود بعض اللجان الإلكترونية والحملات الموجهة ضدنا”.

وإليكم ترتيب هدافي البريميرليج بنهاية الجولة السادسة:

1- سون ( توتنهام ) 8 أهداف

2- كيلفيرت لوين ( إيفرتون ) 7 أهداف

3- محمد صلاح ( ليفربول ) – فاردي ( ليستر سيتي ) – بامفورد ( ليدز ) 6 أهداف

4- ويلفريد زاها ( كريستال بالاس ) هاري كين ( توتنهام ) 5 أهداف.

عاد ليفربول إلى سكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بفوزه على شيفيلد يونايتد بهدفين لهدف في الجولة السادسة من عمر المسابقة.

تقدم ساندر بيرج للضيوف من ركلة جزاء في الدقيقة 13، قبل أن يعادل روبيرتو فيرمينو النتيجة في الدقيقة 41، ثم سجل ديوجو جوتا هدف فوز الريدز في الدقيقة 64.

وشهد هذا اللقاء عدة نقاط إيجابية لحامل لقب البريميرليج، سوف نستعرضها معكم عبر النقاط التالية:

استطاع ليفربول أن يحقق انتصاره الثاني في جميع المسابقات بعد الفوز على أياكس بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، ولكن على عكس مباراة أمستردام، احتاج الريدز للعودة من التأخر في النتيجة أمام شيفيلد.

كلوب

بهذا الفوز، يصبح ليفربول قد خرج دون هزيمة للمباراة الثالثة عشر على التوالي التي يستقبل فيها هدفًا أولًا في آنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يعد هذا الفوز هو الثامن والعشرين من آخر 29 مباراة لليفربول على أرضه، ليمتد سجله الخالي من الهزائم في القلعة التاريخية إلى 62 مباراة في المسابقة المحلية.

شارك ديوجو جوتا في مباراته الثانية مع ليفربول في آنفيلد في الدوري الإنجليزي ونجح في تسجيل هدفه الثاني من رأسية رائعة حول بها كرة عرضية من ساديو ماني، كأول من يفعل ذلك منذ زميله السنغالي عام 2016.

وتعليقًا على أداء اللاعب البرتغالي، قال يورجن كلوب بعد المباراة: “جوتا لا يزال في مرحلة التأقلم. لا يزال في الثالثة والعشرين من عمره، وإذا استطاع الحفاظ على لياقته، فسيكون أمامه مستقبل باهر. هذه هي الجودة التي نبحث عنها في ليفربول، وأنا سعيد للغاية بتأقلمه معنا حتى الآن”.

قرر يورجن كلوب تغيير خطة اللعب من 4-3-3 إلى 4-2-3-1 في مباراة شيفيلد الأخيرة، حيث اعتمد على محمد صلاح كمهاجم صريح ومن خلفه روبيرتو فيرمينو وعلى اليمين ديوجو جوتا وعلى اليسار ساديو ماني.

وشرح كلوب أسباب إقدامه على هذا التغيير قائلًا: “كنا نفكر في أفضل خطة يمكننا اعتمادها أمام شيفيلد وفي كيفية التسبب لهم في المتاعب. لقد حظوا بأسبوع كامل للتحضير للمباراة والتدرب على كل شيء، أما نحن فلم يكن أمامنا متسع من الوقت للاستعداد بشكل مكثف. لذلك رأينا أننا نستطيع تهديد مرماهم عن طريق تغيير بعض الأشياء، وهذا ما حدث بالفعل”.

بعد تسجيله هدفه رقم 100 بقميص ليفربول في الجولة الماضية، ألغى حكم الفيديو المساعد هدفًا رائعًا للمهاجم المصري في مباراة الأمس، حيث استلم كرة بينية من ترينت أليكساندر-آرنولد ثم سددها مباشرة بقدمه اليسرى على يمين الحارس آرون رامسديل. وبعدها بدقائق، أصاب صلاح القائم الأيمن لمرمى شيفيلد يونايتد بعد مجهود فردي رائع ولكن لم يحالفه التوفيق في الوصول لهدفه السابع بالبريميرليج هذا الموسم.

تلقى ليفربول دفعة قوية للغاية بعودة البرازيلي أليسون بيكر لحراسة مرمى الفريق بعد غيابه عن ثلاث مباريات بداعي الإصابة. وعن عودة الحارس البرازيلي، قال يورجن كلوب: “سعدت كثيرًا عندما أخبرني بأنه جاهز للعب، فلقد كان قراره في النهاية”.

كلوب

وفي مباراة شيفيلد الأخيرة، نجح أليسون في الدفاع عن شباكه، باستثناء الهدف الذي جاء من ركلة جزاء، وتصدى لتسديدة قوية من بين أوسبورن عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم شيفيلد يونايتد بهدف. وعلى صعيد الأرقام الشخصية، ساهم أليسون مع خط دفاعه في استقبال مرمى الريدز تسديدتين فقط من الضيوف وأكمل 24 تمريرة ناجحة على مدار التسعين دقيقة.

موسيماني.. جوارديولا إفريقيا الذي أعاد للأهلي سحره المفقود

استنساخ “كوتينيو جديد” أمام الوداد.. تكتيك موسيماني ينذر إفريقيا باحتلال أهلاوي طويل الأمد

القدر ينقذ باتشيكو من خطأ كارثي أمام الرجاء!

تقرير| فلسفة موسيماني تنهي أحلام صالح جمعة في الاستمرار مع الأهلي

تقرير | كيف سينجو كلوب من كابوس فان دايك ؟

ليفربول على حافة الانهيار وصلاح قد يدفع الثمن غاليًا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل