المحتوى الرئيسى

أشرف زكي يعترف بعدم قدرته على حل مشكلة «التشغيل».. هل يستقيل؟ (فيديو) | المصري اليوم

10/27 12:12

تحدث نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، عن حقيقة رغبته في التخلّي عن منصبه خلال الانتخابات المُقبلة للنقابة، لافتًا إلى أنه يعاني من إلصاق الفنانين وأعضاء النقابة التهم وفرض مسؤوليات باستمرار إلى نقيب الممثلين، فهو مُطالب بحل أزمة «التشغيل» بين أعضاء النقابة، وهي المشكلة التي عجز عن حلّها إلى الآن.

المهن التمثيلية تنعي الفنان الكبير محمود ياسين..وأشرف زكي يكشف مكان صلاة الجنازة

بحضور أشرف زكي..ماجدة زكي وصناع «قوت القلوب» يحتفلون بنجاحه (صور وفيديوهات)

أشرف زكي يناقش مشاكل آل المسرح

أشرف زكي: حسن عطية علمنا كيف يكون الأستاذ صديقا

لذا قال «زكي» في برنامج «The Insider»، المُذاع على قناة «دبي»: «مش عايز استقيل ولا حاجة، هو الموضوع باختصار أن إحنا عندنا أزمة، نكاد نكون النقابة الوحيدة اللي أعضاءها بيحمّلوا النقيب مسؤولية التشغيل أصبح عندهم يقين في اختزال دور النقابة في هذه القضية، قولت لهم بحاول أعمل اللي عليا وإحنا في ظل مُتغيّر».

وتابع: «إحنا زمان كان عندنا قطاع الإنتاج وصوت القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي..النهارده الدولة خرجت من الإنتاج وهو عاملي مشكلة كبيرة، فأنا قولت لهم أنا مش قادر أحل المشكلة دي بالشكل اللي يرضيكم، والجمعية العمومية القادمة هتكون أخر جمعية عمومية ليّا، ونشوف حد يقدر يحلّ المشكلة». وكانت انتخابات النقابة الماضية، عقدت في مارس 2019، وفاز بها «زكي» بالتزكية.

وفاز في عضوية مجلس النقابة 6 أعضاء وهم إيهاب فهمي بـ600 صوت، وأشرف طلبة 536 صوتا وسامي مغاوري 515 صوتا، وعفاف رشاد 460 صوتا ونهال عنبر 403 أصوات ومصطفى حجاج 395 صوتا، وبلغ عدد المنتخبين 817 شخصا وعدد الأصوات الصحيحة 779 صوتا والأصوات الباطلة 38 صوتا.

حصرياً لانسايدر بالعربي.. #أشرف_زكي يوضح سبب استقالته من نقابة المهن التمثيلية المصرية.. #تلفزيون_دبي #على_أوان #TheInsiderAR #TheInsider @dubaitv @OnAwaan @ashrafzakyoffical

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل