المحتوى الرئيسى

مصرع طفلين في حريق شقة بالإسكندرية

10/27 12:36

قرر المستشار أشرف المغربى، المحامى العام لنيابات المنتزه بالإسكندرية، ندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة حريق بشقة تسبب في مصرع طفلين ورفع آثاره وتحديد بدايته ونهايته والوقوف على أسبابه، والتصريح بدفن جثتي الطفلين بعد تشريحهما لمعرفة سبب الوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة إن كانت هناك شبهة جنائية من عدمه، وسؤال والدتهما عن الواقعة.

تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الاسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزة، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على طفلين مختنقين إثر نشوب حريق بالشقة سكنهما بعزبة الرحمة فى منطقة خورشيد شرق الإسكندرية.

انتقل إلى موقع البلاغ ضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف الى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثتي كل من محمد، 6 سنوات، ومحمود، 4 سنوات، وبسؤال والدتهما "ربة نزل" قررت أن والد الطفلين ذهب إلى عمله فى الصباح فيما خرجت الى السوق لشراء احتياجات المنزل وتركت الطفلين نائمين.

وأضافت الأم أنها أثناء تواجدها فى السوق فوجئت بجيرانها يتصلون بها على هاتفها المحمول وأخبروها بانبعاث دخان كثيف من الشقة سكنها وعلى الفور عادت إلى المنزل وعندما فتحت الباب فوجئت بالشقة متفحمة تماما وعثرت على جثتي الطفلين بغرفة نومهما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل