المحتوى الرئيسى

بسبب مرتضى منصور.. قناة الزمالك تفقد برنامجها الرئيسي

10/27 23:15

قرر المجلس الأعلى للإعلام في مصر إيقاف برنامج "زملكاوي" الذي يذاع عبر قناة نادي الزمالك.

ونص القرار على إيقاف البرنامجf='/tags/166454-%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3'>برنامج الرئيسي في قناة القلعة البيضاء لمدة أسبوعين، بسبب تجاوزات مرتضى منصور رئيس النادي في الفترة الأخيرة، خلال مداخلاته عبر البرنامج.

وتلقت إدارة القناة القرار الثلاثاء، قبل ساعات من الحلقة التي كان سيقدمها الإعلامي خالد الغندور، وأخطرت مقدمي البرنامج طارق يحيى والغندور وأحمد جمال بالقرار.

وتضمن قرار المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام بإيقاف بث برنامج "زملكاوي" قرارا بإيقاف الإعلامى أحمد جمال لمدة 3 أشهر ومنعه من الظهور على أي وسيلة إعلامية أخرى.

وحذر المجلس الأعلى للإعلام مسؤولي القناة والشركة القائمة عليها من أي تجاوزات جديدة خلال الفترة المقبلة حتى لا تتم مضاعفة العقوبات.

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت تقديم العديد من الشكاوى أغلبها من النادي الأهلي الغريم التقليدي للزمالك ضد مرتضى منصور بسبب تجاوزاته خلال إطلالاته الإعلامية عبر برامج القناة المختلفة.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قررت مؤخرا إيقاف مرتضى منصور 4 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي بسبب الشكاوى المقدمة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، والاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد وغيرهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل