المحتوى الرئيسى

أبو غالي موتورز تقدم سيارة TX الكهربائية الجديدة في مصر

10/27 11:28

ElTawkeel.com

شهدت الأيام القليلة الماضية تقديم مجموعة أبو غالي موتورز لسيارة كهربائية جديدة في السوق المصري، وهي سيارة TX الكهربائية، والتي تعتبر نسخة كهربائية جديدة ومطورة من تاكسي لندن القديم المشهور عالميا بشكله المميز.

ومن خلال صفحة الشركة الرسمية على فيسبوك تم نشر فيديو خاص بتقديم هذه السيارة الجديدة من شركة LEVC (ليفك) الإنجليزية، والتي يعتبر اسمها اختصار لاسم London Electric Vehicle Company (شركة لندن للمركبات الكهربائية)، وهي شركة مملوكة لمجموعة جيلي الصينية.

وذكرت المجموعة أن هذه السيارة تتسع من الداخل لـ 6 ركاب، وهي مزودة بأبواب يتم فتحها في مواجهة بعضها، مما يتيح للركاب مساحة واسعة جدا للركوب أو الخروج من السيارة، كما يمكن استخدام هذه السيارة بشكل شخصي للعائلات وأيضا بشكل تجاري، حيث يوجد عازل يفصل صف المقاعد الأول (الذي يضم مقعد السائق) عن المقاعد الخلفية للسيارة، وبذلك تتوفر بعض الخصوصية للركاب في حالة استخدام هذه السيارة بشكل تجاري.

كذلك تتميز السيارة بالعديد من أنظمة الأمان والتكنولوجيا المساعدة للسائق لرفع نسبة الأمان بالسيارة، كما يوجد أيضا 3 أنظمة مختلفة للقيادة، ومن خلالها يمكن للسائق اختيار الوضع المناسب للقيادة طبقا للظروف، كذلك يوجد منحدر خاص بهذه السيارة يمكن استخدامه لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة في ركوب هذه السيارة بشكل سهل وسريع.

ويمكنك مشاهدة الفيديو الكامل لتقديم هذه السيارة من خلال صفحة أبو غالي موتورز على فيسبوك، وذلك بالضغط هنا.

https://www.facebook.com/aboughalymotors/videos/1060964284333789

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل