المحتوى الرئيسى

احدى معجبات الفنانة ياسمين صبري ترد على الحاقدين عليها ما تركبوش ترند وخلاص ما الحكاية

10/27 10:24

نشرت الفنانة ياسمين صبري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" تعليق لإحدى متابعيها كانت ترد به على الحاقدين على الفنانة ياسمين صبري، حيث كتبت"ماتركبوش ترند وخلاص ..كان قصدها عن قصة المسلسل أو العمل أما لدعم المرأة فهي من الفنانات لي شاركو في حملة انتي الأهم وحملات ضد ختان البنات وعندها اعمال كتيرة ومن الداعمين لقضية المرأة دائما من خلال اكونت تويتر لو شوفتي منشوراتها فمتركبوش الترند وخلاص"

 متابعة ياسمين صبري

لتقوم الاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز بالتعليق أيضا قائلة "

من المؤسف لما تكون المرأة هي عدوة المرأة بدلا من ان تكون داعمة لها. لها اقول .. اضعف الايمان انك ما تكسريها وتخليها في حالها. جمال ياسمين ونجاحها هبة من رب العالمين، ومن بعد مجهودها الشخصي. هي اكيد تعبت عشان توصل لهذي المكانة، فليش البعض كاره هالشي؟ ما عندكم ايمان بقدرة رب العالمين؟؟ طيب ادعولها بالخير يمكن لما تصفوا النية مثل ما ربي عطاها يعطيكم ."

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري قد لفتت الانظار اليها بعد حضورها فعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة التي قد انطلقت يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر، وستستمر إلى 30 من نفس الشهر، وذلك وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

بالمستندات سيارة ياسمين صبري التي أهداها لها ابو هشيمة تحدث ضجة بسبب سعرها

صورة رومانسية جديدة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تشعل انستجرام

بالصور ياسمين صبري برفقة شقيقها هل يوجد تشابه؟

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل