المحتوى الرئيسى

مواصفات وأسعار تويوتا كورولا موديل 2021 في السوق المصري

10/27 10:10

تعد سيارة تويوتا كورولا واحدة من أهم السيارات السيدان عالمياً ومحلياً، فهي أكثر السيارات مبيعاً على مستوى العالم، كما تعد من أكثر السيارات مبعياً في السوق المحلي، حيث جاءت في المركز الأول لمبيعات سيارات الركوب في مصر خلال الثمانية أشهر الأولى من عام 2020، ببيع 8493 وحدة، وفقاً للبيانات الواردة عن تقرير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك".

وتوفر شركة تويوتا إيجيبت عدد من فئات سيارتها كورولا موديل 2021 في السوق المصري، ويرصد "عالم السيارات" أسعار هذه الفئات، وأهم تجهيزاتها ومواصفات الأمان بها، وهي كالتالي:

Full option "بدون فتحة سقف"

الفئة الأولى أوتوماتيك Basic CVT ومانويال Basic M/T

-نظام منع انغلاق الفرامل ABS

-نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD

-نظام المساعدة على صعود المرتفعات HAC

-نظام التحكم في ثبات السيارة

-وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي

تأتي هذه الفئة بنفس مواصفات الأمان المتوفرة بالفئة السابقة

الفئة الثالثة Full option "بدون فتحة سقف"

تأتي هذه الفئة بنفس مواصفات الأمان المتوفرة بالفئات السابقة

تأتي هذه الفئة بنفس مواصفات الأمان المتوفرة بالفئات السابقة

تأتي هذه الفئة بنفس مواصفات الفئات السابقة ويضاف إليها وجود:

-وسائد هوائية أمامية وجانبية وستارة

تجهيزات الفئة المانويال Basic M/T

تأتي هذه الفئة بمجموعة من التجهيزات تتمثل في وجودجنوط 15 بوصة، عجلة قيادة متعددة المهام، مصابيح أمامية هالوجين، ضبط أوتوماتيك لمستوى الإضاءة، نوافذ كهرباء، تكييف هواء يدوي، مرايات جانبية كهربائية، شاشة عدادات 4.2 بوصة.

تجهيزات الفئة الأولى أوتوماتيك  Basic CVT

تأـي الفئة الأولى أوتوماتيك  Basic CVT من تويوتا كورولا بمجموعة من التجهيزات تتمثل في وجود مصابيح ضباب خلفية، أضواء نهارية ليد، عجلة قيادة متعددة المهام، نوافذ كهربائية أوتوماتيك تعكل بضغطة واحدة، تكييف هواء الكتروني، بلوتوث، CD، USB، 6 سماعات، مقاعد قماش، شاشاة عدادات 4.2 بوصة، مخرج كهرباء 12  فولت، ريموت كنترول، مرايات جانبية مهربائية بها إشارات، جنوط 15 بوصة.

تأتي الفئة الثانية Standard  بنفس تجهيزات الفئة الأولى ويضاف إليها وجود جنوط رياضية 16 بوصة، عجلة قيادة ثلاثية الأذرع مكسوة بالجلد، داعم فقرات القطانية للسائق، تسخين المرايات الجانبية، زجاج خلفي وجانبي ملون أسود.

تجهيزات الفئة الثالثة Full option "بدون فتحة سقف"

تأتي هذه الفئة بنفس تجهيزات الفئات السابقة ويضاف إليها وجود مصابيح أمامية وخلفية ليد، مثبت سرعة، تكييف هواء أوتوماتيك مزدوج المناخ، مرآة داخلية كهربائية، مفتاح بصمة للسائق والراكب والشنطة، مرايات ضم كهربائية، حساس مطر أوتوماتيك، شاشة عدادات 7 بوصة، حساسات ركن خلفية.

تجهيزات الفئة الرابعة Full option

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل