المحتوى الرئيسى

التحقيق فى سرقة مشغولات ذهبية وأجهزة من شقة بالهرم - اليوم السابع

10/27 14:58

تحقق النيابة العامة بجنوب الجيزة فى واقعة سرقة مشغولات ذهبية وأجهزة من شقة سكنية فى منطقة كعابيش بالهرم؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة؛ لكشف هوية المتهم الذى ظهر خلال الكاميرات، تمهيدًا لإصدار أمر بضبطه وإحضاره.

جريمة سرقة شهدتها منطقة كعابيش بشارع الهرم، سطا خلالها الجانى على مشغولات ذهبية وأجهزة إليكترونية من داخل منزل، بعدما ترصد للقاطنين فيه، وانتهز فرصة عدم تواجدهم، وصعد إلى الطابق الـ11 واستولى على المسروقات وفر هاربًا؛ إلا أن كاميرات المراقبة المثبتة داخل أحد الأدور تمكنت من التقاط ملامح وجهه.

بدأت الواقعة حينما عادت ربة منزل إلى منزلها بعد زيارة لوالدها يوم الجمعة الماضية، كعادتها كل أسبوع، فى الساعة الـ11 مساءً، وكانت المفاجأة حينما اكتشفت وجود كسر بباب الشقة، وبعثرة بمحتويات غرفة النوم والمطبخ والنيش؛ واكتشفت سرقة مشغولات ذهبية، وجهاز لاب توب وشنطة، فحررت محضرًا بالواقعة.

المتهم أثناء صعوده

وأظهرت كاميرات المراقبة المتهم أثناء صعوده إلى المنزل، ونزوله بالمسروقات بعد وضعها داخل شنطة خاصة بنجل المجني عليها، وتعرف حارس العقار على هوية الشخص الذى نفذ عملية السرقة، وأدعي أنه كان يأتي منذ فترة لزيارة أحد قاطني العقار، والذي غادره قبل شهرين من الواقعة.

أجرى رجال المباحث تحريات موسعة حول الواقعة التي قيدت برقم 20392 جنح الهرم 2020، في محاولة للتوصل للشخص المتهم بتنفيذ الجريمة، والذى تبين رصده لتحركات أصحاب المنزل، حيث إنه نفذ جريمته في وقت كان يعلم فيها عدم وجود أحد داخل المنزل، حيث غادرت ربة المنزل وأبنائه المنزل في الساعة الـ3.30 يوم الواقعة، فيما غادر زوجها في الساعة 5.30، وصعد المتهم إلى المنزل_ وفقما أظهرت الكاميرات_ في غضون الساعة الـ7.30، وظل لمدة تقارب الـ35 دقيقة.

المتهم أثناء هروبه من مسرح الجريمة

المتهم أثناء هروبه من مسرح الجريمة

وقالت شقيقة المجني عليها، أن مسألة السرقة باتت أمرا خطيرا؛ فكان من الممكن أن يصل الأمر للقتل، إذا كان أحد أبناء شقيقتها أو زوجها أو هي داخل المنزل أثناء ارتكاب المتهم للجريمة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل