المحتوى الرئيسى

اجتماع موسيماني ولجنة التخطيط يحسم مصير بادجي وجيرالدو والمعارين

10/27 09:16

يعقد بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال اليومين المقبلين، اجتماعاً مع لجنة التخطيط التي يرأسها محسن صالح؛ لحسم بعض الملفات، والأمور المتعلقة بقطاع الكرة، وفي مقدمتها موقف بعض اللاعبين المرشحين للخروج من القلعة الحمراء، وحسم مصير الصفقات الجديدة، وكذلك الطيور المهاجرة على سبيل الإعارة.

ويأتي ضمن الملفات التي سيناقشها موسيماني، مع لجنة التخطيط، مصير السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول، والأنجولي جيرالدو جناح الفريق، وحسم موقفهما من البقاء أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الجارية، للعمل على بدء تسويقهما بالشكل المناسب في بعض دول الخليج للاستفادة من ورائهما مالياً، عن طريق بيع عقد جيرالدو، بشكل نهائي، وإعارة المهاجم السنغالي.

وتدرس لجنة التخطيط، مع المدرب، أيضاً مصير موقف اللاعبين المعارين، وتحديداً ناصر ماهر ومحمد شريف وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن ومحمد عبدالمنعم، وموقفهم النهائي من العودة أو مد إعارتهم مرة أخرى، وعلى الرغم من ارتفاع أسهم ناصر ماهر ومحمد عبدالمنعم لسد العجز الموجود في الفريق، فإن القرار النهائي سيكون في يد موسيماني، ووفق احتياجاته من اللاعبين.

أدى علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة في "الجيم" خلال مران أمس، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، تمهيدًا لعودته إلى المشاركة في مران الأهلي الجماعي استعدادًا للمرحلة المقبلة.

وكان معلول، قد اشتكى من آلام في العضلة الخلفية قبل مواجهة الوداد المغربي، التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة به ومنحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة.

ويخضع معلول، لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة والمشاركة في المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، التي تقام مساء السبت المقبل، على ستاد "الأهلي وي السلام"، في الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل