المحتوى الرئيسى

بهاء مجدي : علي ماهر صرخ في وجهي ..وأمتلك 4 عروض للرحيل عن المصري

10/27 09:31

تحدث بهاء مجدي الظهير الأيسر للفريق الإول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي عن أسباب إستبعاده من المشاركة في المباريات مع الفريق خلال الفترة الماضية وأزمته الأخيرة مع المدير الفني للفريق علي ماهر.

وصرح مجدي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورت" :علي ماهر استبعدني من التشكيل في بعض المباريات رغم أنى الظهير الأيسر الوحيد في الفريق، وفي مباراة سموحة وجدته عصبيا للغاية وقام بالصراخ في وجهي، وفي غرفة الملابس بين الشوطين أبلغني بالتبديل، وبعد اللقاء أرسل الإداري لإبلاغي بالتدرب منفردًا في بورسعيد ومغادرة معسكر المصري".

وأكد": هناك بند في عقدي يمنع تدربي منفردًا، عدت لمنزلي وأبلغت إدارة النادي المصري بالواقعة، واستقريت على الرحيل طالما أن علي ماهر مستمرًا مع الفريق، وأتمنى ألا يغضب مني جمهور المصري".

وأضاف": إدارة المصري أبلغتني بوجود 4 عروض في الدوري، وأنتظر جلسة معهم خلال الساعات المقبلة لتحديد العرض الأفضل لهم ولي".

وعن مشواره مع الزمالك إستكمل حديثه":كانت محطة مهمة جدًا في مسيرتي الكروية، تعلمت منها الكثير، وإدارة الزمالك تعاملت معي باحترافية كبيرة".

وتدريبه تحت قيادة جروس أكمل": مدرب جيد للغاية، كنت أتمنى استمراره مع الزمالك، أكثر ما يميزه هو التعامل النفسي مع اللاعبين، وأبرز عيوبه هو الاعتماد على مجموعة معينة من اللاعبين وعدم تجهيز بدائل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل