المحتوى الرئيسى

بالفيديو- يسرا تبحث عن مواهب جديدة لمسلسل رمضان 2021 | خبر

10/27 02:51

كشفت الفنانة يسرا عن تفاصيل مسابقة "حريف تمثيل"، التي أطلقتها على هامش مشاركتها في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وتبحث من خلالها عن مواهب فنية جديدة لمسلسلها الرمضاني المقبل.

اقرأ أيضا: فيديو- رد فعل يسرا عندما حاولت منة شلبي تقبيل يدها في الجونة

أوضحت يسرا في حوارها مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج The Insider بالعربي، على تليفزيون دبي، أن خدمة "حريف تمثيل" تأتي ضمن جهودها المستمرة لمساندة المواهب الشابة، قائلة: "زي أنا ما كنت محتاجة حد يدعمني في بداية عمري.. أنا برد الجميل وبدعم المواهب الشابة دلوقت".

وحرص العديد من نجوم الفن على دعم يسرا وتهنئتها بهذه المناسبة، وحضور فعاليات إطلاق الخدمة خلال المهرجان، في مقدمتهم إلهام شاهين وهالة صدقي ومنة شلبي وخالد النبوي، وهاني رمزي وإيناس الدغيدي، وميساء مغربي وكندة علوش وعمرو يوسف، وجومانا مراد وأحمد رزق وأبو وتامر حبيب وشريف رمزي ورانيا يوسف ومنذر رياحنة وسلمى أبو ضيف.

View this post on Instagram

#يسرا .. تبحث عن المواهب التمثيلية والتفاصيل في #TheInsiderAr تلى #تلفزيون_دبي و #على_أوان @dubaitv @onawaan @youssra @elienakhlee

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

"حريف تمثيل" هي مسابقة يسجل فيها المتسابق مقطع فيديو لمشهد تمثيلي قصير، يحاكي أحد الشخصيات بأفلام ومسلسلات يسرا، سواء كان الدور يخص يسرا أو غيرها من الممثلين.

وبعد تحميل الفيديو على الموقع الخاص بالخدمة، تبدأ مرحلة التصويت بعد ذلك، ويتم إعلان الفائز بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات شهرياً. وإضافة لهذا تختار يسرا فائز آخر، ليقدم الاثنان تجربة أداء تمثيلي أمامها، والفائز منهما سينال فرصة ذهبية للتمثيل معها في مسلسلها المقبل خلال موسم رمضان 2021.

يُذكر أن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، انطلقت مساء الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

ياسمين صبري تحمل واحدة من أغلى الحقائب في العالم

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل