المحتوى الرئيسى

رانيا يوسف تتصدي للسخرية الموجهه لها - محتوى بلس

10/27 06:41

على هامش الحضور إلي فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، تحدثت النجمة “رانيا يوسف “عن تفشي ” فيروس كورونا المستجد”، مشيرة أن البشر لابد أن يتكاتفوا من أجل القضاء عليه، موضحة : “أنا مبسوطة جدًا لأنهم إلتزموا بعمل المهرجان، وشايفة إننا لازم نواجه أي ظرف، و البني آدم أتخلق في الغابة و كان بيحارب الدينوصورات، إحنا مش هنقدر نحارب الكورونا؟ أكيد هنحاربها ونتأقلم معاها حتى لو استمرت معانا شوية”.

يا جماعه قصدي اننا قادرين نحارب اي حاجه طول ما احنا اقوياء هنحارب كل حاجه، هزروا يا جماعه مش كده pic.twitter.com/Lbxh5GdhAy

— Raniah Yousief (@RaniahYousief) October 26, 2020

وأثار تصريح الفنانة “رانيا يوسف”، جدلا واسعا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دشّن رواد موقع “تويتر”، هاشتاجا تحت عنوان “#مدام_رانيا”، وهو للسخرية مما قالته عن محاربة الإنسان إلي الدينوصورات .

ومن جانبها، خرجت الفنانة ” رانيا يوسف “عن صمتها، وقامت بنشر مقطع الفيديو الذي أثار الجدل، وعلّقت من خلال حسابها على “تويتر” موضحة : “يا جماعة أنا قصدي إننا قادرين نحارب أي حاجة طول ما إحنا قادرين هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة شوية مش كده”.

ورد عليها أحد المتابعين ، قائل: “مثقفة أوي صراحة”، فعقبت الفنانه : “أنا مش بدعي الثقافة أنا بهزر.. و بطلوا عُقد بقى”.

وتم انطلاق فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، من مساء يوم الجمعة 23 من أكتوبر، وسط الكثير من التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبإشتراك عدد من النجوم في كافة أنحاء العالم.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل