المحتوى الرئيسى

بالأرقام .. مورينيو الدفاعي يتفوق على جوارديولا الهجومي

10/27 02:10

هاي كورة _ كان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يتعرض دائمًا خلال مسيرته التدريبية إلى الانتقادات من جانب عشاق كرة القدم، بسبب أسلوب اللعب الدفاعي الذي يعتمد عليه في كل المباريات والذي بات يطلق عليه لقب “الحافلة” في إنجلترا، أما المدرب الإسباني بيب جوارديولا الوضع بالنسبة له كان مغايرًا في ظل اعتماده على الهجوم ثم الهجوم بصفة دائمة دون الاهتمام بالنواحي الدفاعية.

ويبدو أن الحال قد تغير تمامًا مع انطلاقة البريميرليج الموسم الحالي، حيث تفوق مورينيو بشكل واضح على جوارديولا في النواحي الهجومية، بالرغم من أن الأول يدرب فريق توتنهام هوتسبير، فيما يشرف الثاني على تدريب فريق كبير وهو مانشستر سيتي.

ويعتبر فريق السبيرز مع جوزيه مورينيو أقوى خط هجوم حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل 16 هدفًا، وكان للكوري الجنوبي سون هيونغ مين نصيب الأسد منها من خلال تسجيل ثمانية أهداف، فيما صنع زميله هاري كين ثمانية أهداف، أما السيتي مع جوارديولا فكان سادس أسوأ خط هجوم بعد اكتفى بتسجيل ثمانية أهداف فقط لا غير حتى الآن.

أخبار تهمك

أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم 11/29 10:36 أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم "المصري اليوم" «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم 11/29 10:36 «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم "المصري اليوم" أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها  | المصري اليوم 11/29 10:37 أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها | المصري اليوم "المصري اليوم" لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ 11/29 10:37 لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ "سكاى نيوز عربية" تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا 11/29 10:37 تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا "كشكول" أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر 11/29 10:38 أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر "في الفن" تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل 11/29 10:41 تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل "بوابة أخبار اليوم" والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) 11/29 10:42 والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) "الوطن" وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com 11/29 10:42 وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com "إعلام" تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم 11/29 12:12 تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل