المحتوى الرئيسى

الإمكانيات متشابهة.. عماد النحاس يقارن بين رمضان صبحي وصفقة الأهلي

10/27 01:26

تحدث عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، وإمكانياته الفنية، مفارنة مع لاعب الأهلي الجديد طاهر محمد طاهر،  المنتقل من المقاولون العرب إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال النحاس، أنه لم يمانع رحيل طاهر محمد طاهر إلى الأهلي، وذلك بسبب رغبة اللاعب، الذي أخبره بطموحه في ارتداء قميص النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أنه على الرغم من وجود عروض في الدوري المصري في وقت سابق للاعب، إلا أنه كان يرغب في الاحتراف الخارجي، ولكن حين جاء عرض النادي الأهلي، استقر اللاعب على خوض تجربة جديدة في مصر.

ونصح مدرب المقاولون العرب لاعبه، بأنه قادم على تجربة جديدة من نوعها، إذ سيواجه اللاعب أجواءًا مختلفة، بداية من التواجد بين لاعبي القلعة الحمراء، وصولًا إلى الضغط الجماهيري.

وأضاف النحاس، أن إمكانيات طاهر تؤهله إلى الوصول لمستويات عالية، وأشار إلى أن مستواه الفني، لا يقل عن رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق، وبيراميدز الحالي.

رمضان صبحي

تحدث رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الحالي، ولاعب النادي الأهلي السابق، عن فترته الأخيرة بين جدران القلعة الحمراء، وكواليس انضمامه إلى نادي بيراميدز هذا الصيف.

وحل رمضان صبحي، ضيفًا على برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر، وقال أنه يقدر ما يشعر به جماهير النادي الأهلي، بسبب انتقاله إلى المنافس بيراميدز.

وقال رمضان صبحي، أنه سيظل أهلاويًا طوال حياتي، معلنًا أن النادي الأهلي سيظل في قلبه، فهو من صنع اسم رمضان صبحي، وسيظل فضل الجماهير علي، والجمهور هو الطرف الوحيد غير المستفيد في ذلك الأمر.

ولكن تحفظ رمضان على سير المفاوضات بينه وبين الأهلي، وقال كان يجب على الأهلي شرائي مبكرًأ، ولكني لم أشعر بقوة رغبة الأهلي في حسم انتقالي، وكنت أود في ذلك الوقت الاحتراف الخارجي.

ورفض رمضان صبحي، من يقول أنه رحل إلى بيراميدز من أجل الأموال، فأشار إلى حين عاد إلى النادي الأهلي، كان يتقاضى أقل بكثير من راتبه في فريقه هدرسفيلد الإنجليزي.

وشدد صبحي على أنه لن يندم على قراره بالرحيل إلى بيراميدز، كما أن الجانب المادي لم يؤثر على انتقاله، قائلًأ صليت استخارة، وقررت التوقيع لبيراميدز، ووجدت الراحة في ذلك الأمر.

وقال أنه يطمح مع فريقه الجديد بالتتويج بالبطولات وخوض تحديات جديدة وحصد البطولات، فهذا سيكون مختلف عن النادي الأهلي، لن تحقيق الأهلي للبطولات أمرًا عاديًا.

تحدث رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الحالي، ولاعب النادي الأهلي السابق، عن فترته الأخيرة بين جدران القلعة الحمراء، وكواليس انضمامه إلى نادي بيراميدز هذا الصيف.

وحل رمضان صبحي، ضيفًا على برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر، وقال أنه يقدر ما يشعر به جماهير النادي الأهلي، بسبب انتقاله إلى المنافس بيراميدز.

رمضان صبحي

وأضاف صبحي، أنه عقب خسارة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي بثلاثية نظيفة، انهار تمامًا، وتحدث إلى حسام غالي، ومحمد فضل من النادي الأهلي من أجل العودة للقلعة الحمراء ومساعدة الفريق في تلك الفترة.

وأكد رمضان على أن مسؤولي النادي الأهلي قاموا بدفع أموالًأ كثيرة في التعاقد معه من هيدرسفيلد، في فترات الإعارة، بالإضافة إلى تقاضي اللاعب رواتب جيدة من النادي، ولكن هناك بعض الأحداث التي أشارت إلى رغبة البعض في عدم استمرار رمضان داخل النادي الأهلي.

وأشار إلى أنه لم يكن لديه أي اعتراض على البقاء في الأهلي، ولكنه كان يريد الرحيل، وتعجب من عدم وجود عروض احترافية له، وتحدث مع نادر شوقي وكيله في ذلك الوقت عن عدم وجود فرص انتقال إلى أوروبا.

وأكد رمضان على أنه لم يكن هناك مفاوضات مع الأهلي في وقت مبكر، ولكن فوجئ بأن الأهلي يصدر إلى وسائل الإعلام، أنباء بأن المفاوضات قد حسمت مع اللاعب، وما يحدث كان غير ذلك، وهذا جعله يشعر بالغضب.

وتحدث لاعب منتخب مصر الأوليمبي، عن تفاصيل الرحيل إلى بيراميدز، قائلًا: تواصلت مع أمير توفيق وأخبرته بأن بيراميدز تواصلوا معي، فوجئت بإنهاء المكاملة من طرفه، وحاولت التواصل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ولكنه لم يجيب علي، لذا طلبت من أمير توفيق إيصال رسالتي إلى رئيس النادي، ثم فوجئت ببيان من النادي الأهلي يعلن رغبتي اللعب بقميص بيراميدز.

موسيماني.. جوارديولا إفريقيا الذي أعاد للأهلي سحره المفقود

استنساخ “كوتينيو جديد” أمام الوداد.. تكتيك موسيماني ينذر إفريقيا باحتلال أهلاوي طويل الأمد

القدر ينقذ باتشيكو من خطأ كارثي أمام الرجاء!

تقرير| فلسفة موسيماني تنهي أحلام صالح جمعة في الاستمرار مع الأهلي

تقرير | كيف سينجو كلوب من كابوس فان دايك ؟

ليفربول على حافة الانهيار وصلاح قد يدفع الثمن غاليًا

تقرير| خطة كلوب الجديدة جعلت صلاح “بلا حيلة” أمام أبراج شيفيلد يونايتد

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل