المحتوى الرئيسى

بعد تعرضه للسخرية.. إسلام إبراهيم يكرر إطلالته بحيلة ذكية في مهرجان الجونة - قناة صدى البلد

10/26 23:36

حرص الفنان إسلام إبراهيم، على تكرار إطلالته خلال أول أيام مهرجان الجونة السينمائي بعدما لفتت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت ياسمين سيف أبو النجا، ابنة الفنانة نجلاء فتحي، في مهرجان الجونة.

وظهرت ياسمين رفقة زوجها المخرج محمد خضر، ضمن فعاليات اليوم الثالث لمهرجان الجونة السينمائي.

ويعد ظهور ياسمين مهرجان الجونة الظهور الأول لها خلال الفعاليات الفنية.

وكان الفنان عمرو محمود ياسين، قد كشف حقيقة رفض أسرته استقبال الفنانة نجلاء فتحي لتلقي واجب العزاء في وفاة والده الراحل محمود ياسين.

وقال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إن هناك شائعة سخيفة ظهرت على السوشيال ميديا تبناها بعض أصحاب قنوات اليوتيوب التي تعمل على نشر الشائعات مفادها إنه وشقيقته رانيا محمود ياسين ووالدته الفنانة شهيرة رفضوا حضور الفنانة نجلاء فتحي عزاء والده محمود ياسين قائلا إن ذلك «قصص وهمية».

نجلاء فتحى وعزاء محمود ياسين

وأضاف عمرو محمود ياسين أنه شعر بالذهول إيذاء تلك الشائعات خاصة أنها قصة وهمية ولم تحدث واصفا إياها بأنها شيء في منتخي السخافة.

وتابع أن الفنانه نجلاء فتحي، ابتعدت منذ فترة في الظهور في المناسبات العامة، فضلا عن أنها مقربة من الأسرة  وهناك أيضا صلة نسب.

وأضاف: «المشكلة ان الناس بتصدق الكلام ده غير حقيقي والسيدة نجلاء فتحي  قامت بواجب العزاء تليفونيا ولها منا كل التقدير و الحب والاحترام».

واستطرد أن هناك إشاعة أخرى مفادها حدوث مشكلة مع الفنانة عادل إمام عندما وصل لتقديم واجب العزاء في والده الفنان محمود ياسين وهذا غير حقيقي خاصة أن الفنانة عادل إمام لم يحضر العزاء والذي حضر نجله رامي إمام.

وانطلقت فعاليات مهرجان في دورته الرابعة، مساء الجمعة، تحت شعار “الإنسان والحلم”، وتستمر فعالياته حتى 31 من الشهر الجاري.

بعد ظهورها بمهرجان الجونة معلومات عن ابنة الفنانة نجلاء فتحي

ظهور خاص لابنة نجلاء فتحي في مهرجان الجونة

No description available.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل