المحتوى الرئيسى

الميزة الأحدث في تطبيق WhatsApp تتيح لك كتم المحادثات إلى الأبد - إلكتروني

10/26 20:28

WhatsApp

لدينا جميعًا ذلك الصديق أو القريب الذي يُحب إرسال جميع أنواع الرسائل والحماقات الغريبة إلينا على WhatsApp. أو في بعض الأحيان قد تكون هناك محادثات جماعية لا تبقى هادئة طوال اليوم. يمكن أن يكون الأمر مزعجًا، ولهذا السبب يحتوي WhatsApp على ميزة كتم المحادثات. الغريب في الأمر هو أن ميزة كتم المحادثات هذه كانت محدودة نوعًا ما.

لا يمكنك أبدًا كتم المحادثات إلى الأبد، وهذا ما يعني بأنه كان يتوجب عليك إختيار كتم تلك المحادثات لبضع ساعات أو أسبوع أو عام. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أنه في تغريدة على شبكة تويتر، أعلنت WhatsApp أنها أجرت بعض التغييرات على كيفية عمل ميزة كتم المحادثات، حيث يبدو أن لدى المستخدمين الآن القدرة على كتم صوت المحادثات إلى الأبد.

سيظل هناك خيار لكتم المحادثات لنحو 8 ساعات أو أسبوع واحد، ولكن بدلاً من عام واحد، قامت WhatsApp بتغيير ذلك إلى ” دائمًا “. في السابق، كان عليك أن تتذكر كتم المحادثة مرة أخرى بمجرد إنتهاء العام، وهو ما نفترض أنه ليس صعبًا للغاية، ولكن هذا التغيير يبقى موضع تقدير مع ذلك.

من غير الواضح لماذا لم يكن لدى WhatsApp خيار لكتم المحادثات إلى الأبد، خاصة عندما تدرك أن تطبيقات الدردشة الأخرى تملك ميزات مماثلة، ولكننا نفترض أن القدوم متأخرًا أفضل من عدمه، أليس كذلك؟ يجب أن تكون هذه الميزة مُدرجة في أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp، لذا ستحتاج إلى التأكد من أن لديك أحدث إصدار من التطبيق للإستفادة منها.

المصدر.

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أخبار تهمك

أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم 11/29 10:36 أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم "المصري اليوم" «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم 11/29 10:36 «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم "المصري اليوم" أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها  | المصري اليوم 11/29 10:37 أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها | المصري اليوم "المصري اليوم" لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ 11/29 10:37 لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ "سكاى نيوز عربية" تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا 11/29 10:37 تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا "كشكول" أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر 11/29 10:38 أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر "في الفن" تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل 11/29 10:41 تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل "بوابة أخبار اليوم" والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) 11/29 10:42 والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) "الوطن" وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com 11/29 10:42 وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com "إعلام" تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم 11/29 12:12 تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل