المحتوى الرئيسى

وزير قطاع الأعمال يبحث مع ممثلي اللجان النقابية بـ 4 شركات تابعة للقابضة للقطن لائحة الموارد البشرية الجديدة - أموال الغد

10/26 20:28

بحث اليوم هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام مع ممثلي اللجان النقابية بـ 4 شركات تابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج وهي ” مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى وكفر الدوار ودمياط للغزل والنسيج والدلتا لحليج الأقطان لائحة الموارد البشرية الجديدة.

شارك في اللقاء رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج د. أحمد مصطفى، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج عبد الفتاح إبراهيم، ورؤساء شركات المحلة وكفر الدوار ودمياط للغزل والنسيج والدلتا لحليج الأقطان، وفريق العمل من الوزارة الذي شارك في صياغة مسودة اللوائح الموحدة لشركات قطاع الأعمال العام.

وقام توفيق بعرض عناصر دخل موظفي الشركات الأربع المشار إليها في جداول مقارنة طبقا للائحة الموارد البشرية الحالية واللائحة الجديدة، وقد طمأن سيادته الحضور بعدم انتقاص حقوق العاملين بعد تطبيق اللائحة الجديدة.

وأوضح أن هناك زيادة في الأجور بعد زيادة المنح والمناسبات وبدل الانتقال، بالإضافة إلى منح العاملين مبلغًا كدعم مؤقت أثناء فترة تطوير الشركات إلى حين تحسن آدائها المالي.

وذكر توفيق على سبيل المثال أن إجمالي الأجور السنوية للعاملين في شركتي المحلة وكفر الدوار معًا، طبقا للائحة الحالية، يبلغ نحو 1.176 مليار جنيه، والذي سيرتفع إلى نحو 1.288 مليار جنيه بتطبيق اللائحة الجديدة.

وأكد حدوث زيادة كبيرة في الأجور في حال تحسين الأداء المالي للشركات سواء بتقليص الخسائر في المرحلة القصيرة القادمة أو تحقيق أرباح فعلية على المدى المتوسط والطويل.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

«وزيرة التجارة»: رفع لائحة قانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة لـ«النواب» لاعتمادها أواخر نوفمبر

Next Post

إصابات كورونا عالميا تتجاوز 43.08 مليون والوفيات مليون و154772

وزير قطاع الأعمال: لا نية لبيع نادي غزل المحلة والفكرة غير…

«قطاع الأعمال»: بيع 74 ألف قنطار في مزادات القطن بـ 4…

وزراء قطاع الأعمال والنقل والتجارة يبحثون تطوير الأسطول…

«قطاع الأعمال» و«التضامن الاجتماعي» تسويان 5.3 مليار جنيه…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

انطلاق معرض «كايرو فاشون اند تكس» بقاعة المؤتمرات بمدينة…

جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة تنظم أول مؤتمر دولي في الوطن…

«التصديري لمواد البناء» 30 شركة مصرية تشارك بمعرض «…

جامعة بدر تعقد المؤتمر الدولى للغات والترجمة.. السبت المقبل

خدمات بنكية

البنك الأهلي المصري وبنك مصر والبنك التجاري الدولي CIB..…

أسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم الإثنين 26…

سعر الدرهم الإماراتي اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 في البنوك…

سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 في البنوك…

بورصة السلع

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل