المحتوى الرئيسى

أميرة مختار تروي كواليس صناعة "بروش رجاء الجداوي" في الجونة

10/26 19:01

تحدثت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، عن كواليس صناعة "بروش" بوجه والدتها الراحلة عبر الحساب الرسمي لـ"الجداوي" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقالت "مختار": "شكرا بنك الإسكندرية، شكرا لكل من قام على هذا العمل الرائع تسلم إيديكم وقلبكم.. شكرا مؤسسة ذات الاجتماعية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين".

وأضافت: "الفكرة مستوحاة من إلهام (ثقافة الأحلام) و(إبداع من مصر) من بنك الإسكندرية، بالتعاون مع مهرجان الجونة السينمائي، بتقديم بروش (نجوم في السماء) علشان تتلبس بكل فخر، ونحتفل من خلالها مع بعض بأيقونات السينما المصرية الخالدة اللي عمرنا ما هننساهم".

وتابعت: "(إبداع من مصر) من بنك الإسكندرية بالتعاون مع مؤسسة ذات الاجتماعية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، قدروا إنهم يساعدوا أكتر من 50 إمرأة مصرية وسودانية وأريترية وسورية ويمنية، علشان يعملوا البروشات ديه بأيديهم وقلوبهم مخصوص لجمهور مهرجان الجونة السينمائي 2020".

وانطلق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، يوم الجمعة الماضي، والذي حرصت إدارته على تكريم الفنان محمود رضا، من خلال عرض استعراض مستوحى من تصميم رقصاته وفرقته الشهيرة، والتي كانت حققت نجاحا كبيرا وأسهمت في الحفاظ على التراث المصري، وقدم الاستعراض خلال حفل الافتتاح ابنته الفنانة شيرين رضا.

ووجهت إدارة المهرجان، الدعوة إلى عدد كبير من الفنانين من أجل حضور الدورة الجديدة، من بينهم، أحمد السقا، تامر حسني، محمد هنيدي، يسرا، محمد رمضان، خالد الصاوي، أصالة، إلهام شاهين، نيللي كريم، خالد النبوي، لبلبة، أحمد داود، روجينا، أشرف زكي، جومانا مراد، محمد جمعة، سلوى خطاب، ريهام عبدالغفور، هالة صدقي، جميلة عوض، نجلاء بدر.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل