المحتوى الرئيسى

OPPO تطلق سماعات الرأس اللاسلكية OPPO Enco W51 في مصر

10/26 17:52

قامت OPPO، العلامة التجارية الرائدة في صناعة الأجهزة الذكية بإطلاق OPPO Enco W51 وهي أول سماعة رأس داعمة لميزة إلغاء الضوضاء (Active Noise Cancellation).

تتميز هذه السماعات بالشحن اللاسلكي والحصول على جودة صوت قوية وزمن انتقال الصوت المُنخفض للغاية، بالإضافة إلى مجموعة من العناصر الذكية للتحكم باللمس والحصول على تجربة مُتكاملة مُبهرة.

عمل فريق OPPO المُتخصص في الموسيقى الصوتية الحية لأوقات طويلة ليتمكن من تطوير قدرات مُتطورة للتقليل من الضوضاء، وتحقيق تجربة موسيقية مُميزة وتقليل ضوضاء المُكالمات. وتُتيح هذه التقنية للمُستخدمين تشغيل الأغاني والألعاب والبرامج المُفضلة أو حتى إجراء مُكالمات هاتفية مُهمة، في صمت تام عن البيئة المُحيطة.

تتميز سماعات الرأس بنظام "2+2" والذي يُقدم حلًا لتقليل الضوضاء ويجمع النظام بين شريحة مُزدوجة النواة مع تقنية ANC المُزدوجة، مما يوسع نطاق التردد الفعال لتقليل الضوضاء في سماعة OPPO Enco W51 إلى 2.5 كيلو هيرتز. لا تستطيع السماعة التعامل مع نطاق واسع من الضوضاء فقط، بل إنها تتميز أيضًا بعمق أقصى لتقليل الضوضاء يصل إلى 35 ديسيبل.

تدعم OPPO Enco W51 بروتوكول الشحن اللاسلكي Qi بحيث يُمكن شحن صندوق سماعة الأذن لاسلكيًا بسهولة وسرعة، فالشحن لمدة 15 دقيقة يتيح تشغيل السماعات لمدة تصل إلى 3 ساعات بما في ذلك صندوق سماعة الأذن، حيث أن عمر بطارية المنتج يصل إلى 24 ساعة. مع هذه القدرة على التحمل فإن الشحن مرة واحدة فقط في الأسبوع يكفي للإستماع لمدة 4 ساعات كل يوم. كما تدعم OPPO Enco W51 الشحن العكسي مما يسمح لبعض الهواتف بشحن صندوق سماعات الأذن لاسلكيًا.

وتم تجهيز سماعة OPPO Enco W51 بأغشية الجرافين المركبة من مادة TPU المزدوجة مقاس 7 مم ( 7mm dual TPU composite graphene diaphragms ) للحصول على استجابة صوتية مُحسنة. تتميز هذه المادة بمزايا عديدة منها الوزن الخفيف والاستجابة السريعة والدقة العالية. هذا مع دعم ترميز الصوت عالي الدقة وتنسيق الصوت، تُلبي السماعة توقعات المُستخدمين المُرتفعة لجودة الصوت.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل