المحتوى الرئيسى

تسريب مواصفات الهاتف Huawei Nova 8 SE، وسيدعم الشحن السريع بقوة 66W - إلكتروني

10/26 17:02

Huawei Nova 8 SE

آخر هاتف ضمن تشكيلة Huawei Nova Series قامت شركة Huawei بإطلاقه هو Huawei Nova 7 SE 5G Youth مع معالج تابع لشركة MediaTek، والآن إتضح أن الشركة الصينية تستعد لإطلاق خليفة لهذا الهاتف. هو من الناحية المنطقية سيحمل إسم Huawei Nova 8 SE، وسيأتي على شكل نسختين، واحدة تتفوق على الأخرى على مستوى تكنولوجيا البطارية والشاشة والمعالج.

ووفقًا لمسرب صيني بارز، فقد أوضح اليوم أن الهاتف Huawei Nova 8 SE الجديد القادم من Huawei سيضم شاشة OLED بحجم 6.53 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Dimensity 720 أو MediaTek Dimensity 800U حسب النسخة، فضلا عن بطارية تدعم الشحن السريع بقوة 66W.

وعلاوة على ذلك، فقد كشف لنا هذا المصدر كذلك أن الهاتف Huawei Nova 8 SE سيضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل، وأربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق.

وبغض النظر عن المواصفات التقنية، فالهاتف Huawei Nova 8 SE سيكون مختلفًا أيضًا عن Huawei Nova 7 SE 5G Youth على مستوى التصميم كذلك، فالهاتف الجديد سيكون أنحف وأخف وزنًا بحيث تشير الشائعات إلى أنه سيمتاز بسمك 7.46 ملمتر وبوزن 178 جرام.

المصدر.

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل