المحتوى الرئيسى

مول في المنوفية يحظر بيع المنتجات الفرنسية: "في حب النبي"

10/26 15:43

العاملون فى المول يسحبون المنتجات الفرنسية

نشرت إدار مول 4shopping الرباعية، بمدينة السادات في محافظة المنوفية، بيانا جديدا علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه: "إدارة 4shopping تشكر كل من قام بالتفاعل مع حملة المقاطعة للمنتجات الفرنسية وهذا دليل على الشعور بصدق المحبة لرسول الانسانية محمد صل الله عليه وسلم".

وأضافت الإدارة: "توضح إدارة المول أنها قامت بهذه المقاطعة بمبادرة فردية من مدير المول وفريق العمل، استشعارا منها بالمسؤولية الجماعية للدفاع عنه عليه أفضل الصلاة والسلام".

يذكر أن مول الرباعية بمدينة السادات في محافظة المنوفية،أعلن أمس الأحد، حظر بيع المنتجات الفرنسية من قوائم البيع، في ظل الدعوات الشعبية لمنع بيع تلك المنتجات، بعد الإساءات والرسومات المتكررة لنبي الإسلام، ما أثار غضب ملايين المسلمين.

ونشر المول بيان عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، قال فيه: "بناء على موقف الرئيس الفرنسي ودعمه للرسومات المسيئه لنبينا الحبيب محمد صلي اللَّه عليه وسلم، قررنا رفع المنتجات الفرنسية من الهايبر ماركت حتى إشعار آخر؛ نصرة لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم".

وقال إسلام دردير، مدير بالمول، إن القرار جاء من مالكه، سوري الجنسية، ولقى تأييد من كل المديرين والعاملين بالمكان، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار الدفاع عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم،بعد الإساءات الفرنسية المتكررة له.

ودشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي، هاشتاج لمقاطعة المنتجات الفرنسية، مطالبين بمنع شراء المنتجات الفرنسية، بعد الإساءة لنبي الإسلام ونشر رسومات مسيئة له، ما آثار غضب الشعوب الإسلامية.

مرض نادر، كان أقوى من تألقه، تملك من جسده، ونال من قوة عضلاته، حتى جعله يبعد عن كرة القدم، ويخوض رحلة علاج طويلة لم تنتهِ إلى الآن، ولكنه لم يغب عن قلوب محبيه

حذرت شركة جوجل، خلال شهر أكتوبر الجاري، من 261 تطبيقا خطيرًا يمكنه التجسس على هاتفك، أزالة الشركة 243 منها، وتخضع باقي التطبيقات للتحقيق، الأمر الذي يهدد خصوصية

يجمع قطع البلاستيك الممزقة والقديمة، ويصنع منها شكلاً جديداً، بينما يقوم بإصلاح عيوب الأطباق والشباشب البلاستيكية

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل