المحتوى الرئيسى

"مكان من فيلم".. مؤسس جروب Traveller experience يروج للسياحة بصورة

10/26 15:34

السياحة الداخلية في الفترة المرتبطة بانتشار فيروس كورونا المستجد لاقت رواجا كبيرا نظرا لتوقف السفر بالعديد من دول العالم، مما دفع العديد من الشركات والأفراد لابتكار طرق جديدة ترويجا لها، بينهم ما قدمه معتز محمد، مؤسس جروب "Traveller experience" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

الفكرة الجديدة التي بدأ في تنفيذها "معتز"، هي الاعتماد على الأماكن التي تم تصويرها بها مشاهد سواء بالأفلام والمسلسلات، وذلك من أجل عشاق السينما والتلفزيون والذين يريدون التواجد بهذه المناطق المتواجدة بأشهر المدن السياحية في مصر، بحسب قوله لـ"الوطن". 

وخلال تواجد معتز بالأماكن السياحية، يعتمد على بعض الأشخاص من أهلها لاسترشاده بأشهر المعالم السياحية والتي شهدت تصوير مشاهد سينمائية، من بينها مدينة بورسعيد المحتوية على فندق "ناشيونال" والذي صور بها فيلم المشبوه للفنانة سعاد حسني وعادل إمام. 

أما مدينة الإسماعيلية، شهدت تصوير فيلم مطب صناعي للفنان أحمد حلمي وأحمد راتب، خاصة البحيرة الشهيرة التي تواجد بها الأخير للصيد، أما الفيلم الأشهر دعاء الكروان، لنجوم الزمن الجميل فاتن حمامة وأحمد مظهر، فتم تصويره داخل بيت بناه عالم الآثار دكتور سامى جبرة، بتونة الجبل بمحافظة المنيا. 

كما حرص مؤسس جروب " Traveller experience" على التقاط الصور الخاصة بالفندق المتواجد في مدينة بورفؤاد، والشاهد على تصوير أحداث مسلسل ليالي أوجيني، للفنان ظافر العابدين وكارمن بصيص. 

فيما كنت للصحراء البيضاء موعد في عام 2001 لتصوير أحد أشهر أفلام بوليوود للنجم العالمي شاروخان، وهو Suraj Hua Maddham  

وبجانب الحملة التي نفذها مؤسس الجروب السياحي، يعاود حاليا إعادة هاشتاج "اتصور كأنك في أوروبا"، والتي لاقت رواجا كبيرا في أواخر العام الماضي في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، والمتسبب في حالة الإغلاق بدول العالم. 

مرض نادر، كان أقوى من تألقه، تملك من جسده، ونال من قوة عضلاته، حتى جعله يبعد عن كرة القدم، ويخوض رحلة علاج طويلة لم تنتهِ إلى الآن، ولكنه لم يغب عن قلوب محبيه

حذرت شركة جوجل، خلال شهر أكتوبر الجاري، من 261 تطبيقا خطيرًا يمكنه التجسس على هاتفك، أزالة الشركة 243 منها، وتخضع باقي التطبيقات للتحقيق، الأمر الذي يهدد خصوصية

يجمع قطع البلاستيك الممزقة والقديمة، ويصنع منها شكلاً جديداً، بينما يقوم بإصلاح عيوب الأطباق والشباشب البلاستيكية

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل