المحتوى الرئيسى

خليفة فيتوريا .. مدرب الهلال السابق يفاجئ النصر قبل حسم التعاقد | سعودى سبورت

10/26 15:13

كشفت تقارير صحفية إماراتية، اليوم الإثنين، تطورات جديدة بشأن تعاقد نادي النصر مع مدرب جديد لخلافة البرتغالي روي فيتوريا.

فيتوريا تولى تدريب نادي النصر، في فبراير من العام الماضي، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثنائية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019، وكأس السوبر المحلي 2020.

ولكن، نتائج النصر، شهدت انتكاسة كبرى، في الفترة الأخيرة، رغم الصفقات المدوية للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بتودبعه دوري أبطال آسيا، من الدور نصف النهائي، ثم تلقيه خسارتين متتاليتين أمام الفتح والتعاون، في الجولتين الأولى والثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وأكدت صحيفة "الخليج" الإماراتية، أن نادي النصر كان ضمن الأندية السعودية المهتمة بالتعاقد مع الروماني ريجيكامب، المدير الفني السابق لنادي الهلال، لاسيما بعد فسخ تعاقده مع نادي الوصل الإماراتي بعد مرور جولة واحدة من دوري الخليج العربي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريجيكامب لديه رغبة كبيرة في العودة مجددا للعمل في الدوري السعودي، حسبما أفادت المصادر المقربة من المدرب الروماني.

ريجيكامب فاجئ مسئولي النصر بمرونته في قبول عرض العالمي، على الرغم من عمله السابق مع الغريم التقليدي الهلال، الذي فشل معه في تحقيق لقبي دوري أبطال آسيا، وكأس ولي العهد.

تولي ريجيكامب الإدارة الفنية لنادي الهلال، موسم "2014-2015"، حيث قاد الفريق في 24 مباراة، فاز في 13، فيما خسر 5، وتعادل في 6، ونجح الزعيم في تسجيل 40 هدفًا تحت قيادته، فيما استقبلت شباكه 19 هدفًا.

ورحيل ريجيكامب عقب خسارة نهائي كأس ولي العهد عام 2015، أمام الأهلي بهدفين لهدف، حيث سبق وأن خسر معهم أيضًا نهائي دوري أبطال آسيا أمام ويسترن سيدني الأسترالي.

خليفة فيتوريا في النصر.. "مدرب الهلال ينافس بطل فضائح برشلونة و8 عاطلين"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل