المحتوى الرئيسى

زوجات النجوم.. بين "البيزنس" والرياضة وسيطرة عروض الأزياء

10/26 15:06

"خلف كل رجل عظيم امرأة"، عبارة شائعة عن دعم الزوجة لزوجها، لكن في بعض الأحيان يكون خلف كل امرأة ناجحة رجل، وأحيانا يكون لاعب كرة قدم.

وبات حضور زوجات لاعبي كرة القدم بشكل أكبر في السنوات الماضية، لاسيما دخول معظمهن في تجارب مهنية منها برامج تلفزيونية وصولا إلى عالم الأزياء.

"العين الرياضية" تستعرض في السطور التالية أبرز زوجات اللاعبين الذين نجحوا في حياتهم المهنية وحققوا ثروات هائلة.

تعد فيكتوريا بيكهام، زوجة النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، واحدة من أشهر وأنجح سيدات الأعمال في العالم حاليا.

وبدأت فيكتوريا بيكهام صاحبة الـ46 عاما مسيرتها المهنية كمطربة، وكانت إحدى عضوات فريق "Spice Girls" البريطاني، كما ألفت كتابا عن سيرتها الذاتية وحياتها الشخصية.

بعد ذلك اتجهت بيكهام إلى التلفزيون وأنتجت برنامج "The Real Beckhams"، وهو أحد برامج تلفزيون الواقع، ويتحدث عنها وعن عائلتها، وكان ذلك عام 2004.

في العام نفسه اتجهت فيكتوريا بيكهام لمجال الأزياء، حيث تعد حاليا واحدة من رواد صناعة الأزياء في العالم، وبدأت بإنتاج أحد خطوط إنتاج أقمشة "Denim" وحمل اسم "VB Rocks".

ديفيد بيكهام وزوجته

كذلك أصدرت مجموعتها الفردية من النظارات الشمسية ومجموعة العطر الذي يطلق عليه اسم "Intimately Beckham"، وفي عام 2008، أطلقت فيكتوريا بيكهام مجموعتها الخاصة من الفساتين.

لم تكمل زوجة ليونيل ميسي قائد برشلونة دراستها في طب الأسنان، وسافرت من الأرجنتين إلى إسبانيا لتكون بجوار "البرغوث" حيث تجمعهما علاقة عاطفية منذ طفولتهما.

وفي عام 2017 افتتحت أنتونيلا متجرا للأزياء في مدينة برشلونة باسم "ساركاني"، وأنشأت خط إنتاج خاص للأحذية والملابس.

ليونيل ميسي وأنتونيلا

جدير بالذكر أن أنتونيلا لديها شريكتين في مشروعها التجاري، وهن صوفيا بالبي، زوجة لويس سواريز، صديق ميسي وزميله السابق في البارسا، ونجم أتلتيكو مدريد الحالي، ودانييلا سمعان، زوجة سيسك فابريجاس، لاعب البلوجرانا سابقا وموناكو حاليا.

زوجة قائد مانشستر يونايتد السابق، ونجم ديربي كاونتي الحالي واين روني، نشطت في الكتابة عن الموضة والأزياء للصحف والمجلات في بريطانيا، كما قدمت برنامجا تليفزيونيا خاص بهذا الشأن.

بعد ذلك أصدرت كولين روني كتابين بين الأكثر مبيعا في مجال اللياقة البدنية، وكانت وجها للعلامات التجارية الكبرى مثل مجلة "ASDA" ومجلة "!OK".

واين روني وزوجته

وتمتلك كولين مع وزجها عقارات بملايين الجنيهات حول العالم، وتقدر ثروتها وحدها بنحو 15 مليون جنيه إسترليني.

زوجة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم هجوم بايرن ميونيخ، هي لاعبة كاراتيه محترفة وحصدت ميداليات دولية في الرياضة القتالية، لكنها اتجهت مؤخرا لإنشاء عملها الخاص في أكثر من مجال، أبرزهم التغذية، حيث أسست شركة "Foods by Ann"، حيث تقدم وصفات طعام صحية وخطط نظام غذائي وبرامج تدريبية لعملائها.

روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل