المحتوى الرئيسى

لماذا تصدر اسم رمضان صبحي تريند تويتر بعد سقوط بيراميدز أمام نهضة بركان؟ - ميركاتو

10/26 21:28

جاءت خسارة فريق بيراميدز لكأس الكونفدرالية بعد السقوط أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، ليفتح باب أمام جمهور الأهلي للسخرية من نجمهم السابق “رمضان صبحي” الذي اختار الانتقال إلى بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي.

وشن جمهور النادي الأهلي، بصفة خاصة، حملة انتقادات واسعة ضد رمضان صبحي، بعد أن فضل الانضمام لصفوف فريق بيراميدز، عقب انتهاء إعارته من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي.

وسخر عشاق النادي الأهلي من تصريحات سابقة أدلى بها رمضان صبحي عند انضمامه لصفوف بيراميدز بأنه انضم للفريق بحثًا عن تحقيق طموح خاص والتتويج بالبطولات، مؤكدًا “لم أذهب إلى بيراميدز من أجل الأموال”، رغم تقاضيه الراتب الأكبر في الموسم الواحد، حيث سيحصل على مقابل يتخطى 2 مليون دولار عن السنة الواحدة.

ومنذ إعلان صفقة انتقال رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي إلى بيراميدز، تدهورت نتائجه بشكل ملحوظ على الصعيد المحلي، حيث خسر ثلاث مباريات متتالية في الدوري أمام الزمالك والجونة والمصري البورسعيدي.

كما ودع بيراميدز بطولة كأس مصر، بعدما خسر أمام طلائع الجيش بفارق ركلات الجزاء الترجيحية، قبل أن يخسر بطولة الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.

في أول ظهور له بعد الانتقال لبيراميدز.. كواليس وحكايات تكشف لأول مرة من رمضان صبحي الليلة في #الحكاية مع عمرو أديب 10 مساء على #MBCMASR pic.twitter.com/QUKzCfoOKB

— MBC مصر (@mbcmasr) October 26, 2020

وإذا ما تمكن الزمالك من هزيمة الإسماعيلي في ختام مبارياته بالدوري المصري، سيضيع على بيراميدز فرصة احتلال المركز الثاني والصعود إلى دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، ليبقى في بطولة الكونفدرالية لموسم جديد رغم كل الأموال التي أنفقها من أجل الوصافة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل