المحتوى الرئيسى

بعد خسارة الكونفدرالية والكأس.. وصيف الدوري يهدد بيراميدز بـ"صفر كبير"

10/26 15:35

فشل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في حصد لقب الكونفدرالية، بعد سقوطه أمام نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب، في نهائي الكونفدرالية.

وجاء سقوط بيراميدز ليفقد فرصة حصد أول لقب في تاريخه، بعد أن ودع منذ أيام بطولة كأس مصر عقب خسارته أمام طلائع الجيش، في دور الثمانية للبطولة عن طريق ركلات الترجيح.

ومن المفارقات أنه في حالة فوز الزمالك على الإسماعيلي في المباراة المقرر أن تجمعهما باستاد القاهرة في الثامنة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، سيتأكد انتهاء آمال بيراميدز للتواجد بالمركز الثاني، ومشاركته بدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، حتى حال فوزه على المقاولون العرب السبت المقبل، بختام مباريات الفريقين بالمسابقة، لتزداد خسائر بيراميدز الذي صرف مئات الملايين للتعاقد مع اللاعبين في فترات الانتقالات الماضية.

وبسقوط بيراميدز أمام نهضة بركان يكون الفريق قد فشل في معادلة رقم الإسماعيلي والمقاولون العرب اللذين توجا بلقب قاري في أول مشاركة لهما، حيث توج الدراويش بدوري الأبطال 1969، بينما نال المقاولون لقب بطولة الأندية أبطال الكؤوس 1982، في المقابل كرر تجربة غزل المحلة الذي خسر نهائي دوري الأبطال عام 1974 فى أول ظهور قاري له.

ولم يتمكن الثلاثي إبراهيم حسن وعبدالله السعيد ومحمد فاروق من تحقيق رقم مميز، يتمثل في تكرار إنجاز الفوز بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية، حيث توج إبراهيم حسن بلقب الكونفدرالية مع الزمالك 2019 على حساب نهضة بركان، بينما حصد السعيد وفاروق، لقب البطولة نفسها مع الأهلي في 2014 على حساب سيوي سبور الإيفواري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل