المحتوى الرئيسى

وفد من «قومي المرأة» يزور «النيابة الإدارية» لدعم ذوي الإعاقة | المصري اليوم

10/26 23:14

استقبل المستشار عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، الاثنين، وفدًا رفيع المستوى من المجلس القومي للمرأة ضم كلا من الدكتورة هبة هجرس، عضو مجلس النواب، ومقرر لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومي بالمرأة، ومها هلالي، عضو لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة، والمستشار محمد الأدهم، عضو لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة.

إحالة بعض العاملين بوحدة المتغيرات المكانية بمركز الواسطى للنيابتين العامة والإدارية

محافظ مطروح يحيل إحدى المشروعات الاستثمارية للنيابة الإدارية

إعلان مهم من النيابة الإدارية لخريجي الحقوق والشرطة والشريعة دفعة 2017

وأشاد المستشار عصام المنشاوي،خلال اللقاء بدور المجلس القومي للمرأة في دعم قضايا المرأة المصرية على وجه العموم ودور لجنة المرأة ذات الإعاقة في دعم ذوي القدرات الخاصة من السيدات على وجه الخصوص.

وأكد على الالتزام التام بالقانون والمعايير الدولية فيما يخص دعم ذوي القدرات الخاصة، سواء فيما يخص منظومة التعليمات المعمول بها والتوجيهات المستمرة في هذا الصدد، فضلا عن أن العمل جار على تجهيز أماكن ومقرات مجهزة بما يتناسب مع المترددين على النيابة من الشاكين والمتهمين من ذوي القدرات الخاصة.

وقال المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي للنيابة الإدارية إن وفد المجلس حرص على الإشادة بالقرارات الأخيرة الصادرة من المستشار رئيس الهيئة الخاصة بدعم ذوي الإعاقة من العاملين بالنيابة الإدارية والمترددين والمتعاملين على مقراتها ومردودهما على المستوى المحلي والدولي.

وأضاف أن اللقاء استعرض سبل التعاون بين النيابة الإدارية ولجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة، وذلك عبر إتاحة وصول المعلومات وتدريب أعضاء النيابة والإداريين على التعامل مع الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وكذا تدريبهم ودعمهم.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل